أيهما أفضل تناول الطعام قبل ممارسة الرياضة أم بعدها؟ مشروبات صباحية تعزز عملية التمثيل الغذائي طبيب مصري عن موت الشباب بأزمات قلبية: احذروا الأرق وقلة النوم 4 أمراض خطيرة تنتقل إليك بسبب استخدام الهاتف بالحمام نصائح للسيطرة على فرط التعرق دراسة: إنقاص الوزن يحسن سلوك المغامرة الماء يتحكم في سرعة تقلص العضلات نقص فيتامين سي يزيد الوزن "نيوكاسل" ليس من الأمراض المشتركة بين البشر والحيوان مرصد الزلازل يسجل هزة بقوة 3.6 جنوب ماعين الفاقد التعليمي.. تأثيراته وسبل التغلب عليه لتحقيق التنمية المستدامة زراعة القمح.. تحديات ومعيقات وتعقيدات !!! بلدية إربد تُكرِّم مواطناً لمبادرته في الحفاظ على البيئة الرئيس الأميركي يؤيد ترشيح نائبته كامالا هاريس للانتخابات المقبلة بايدن يتنحى وترمب يقترب: ما دلالات القرار وأثره على السباق الرئاسي؟ الدفاع المدني ينقذ شخصاً سقط في بئر ماء فارغ بمحافظة إربد الرياض تستضيف متسابق LE MANS الأسطوري "أوليندو لاكوبيلو" رجل يضرب زوجته بـ"طنجرة" على رأسها ويكسر جمجمتها.. تقرير يكشف عدد الجرائم الأسرية بالأردن الفيصلي يتعاقد مع اللاعب هيكل بايدن يعلن تنحيه عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأميركية
عربي دولي

الاحتلال: حزب الله يعمل على إقامة بنية سرية بالجولان

{clean_title}
الأنباط -

الاحتلال: حزب الله يعمل على إقامة بنية سرية بالجولان

الانباط ـ القدس المحتلة

زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن حزب الله يعمل على إقامة بنية سرية في الجانب الخاضع للسيطرة السورية في هضبة الجولان، بهدف استخدامها في أي مواجهة مع "إسرائيل".

وقال أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش، عبر حسابه على موقع "تويتر" امس، إن "المحور الشيعي يحاول إقامة وتثبيت وحدة سرية، لتتمتع بقدرات أكبر من الماضي، للعمل ضد "إسرائيل" انطلاقًا من الشق السوري لهضبة الجولان".

وأضاف: "بعدما فقد حزب الله شرعية بقائه العلني في سورية مع انتهاء الحرب، قررت قيادة المحور الشيعي محاولة إعادة إنشاء وتموضع وحدة سرية لتكون قادرة على العمل ضد "إسرائيل" وقت الحاجة".

وذكر أن "إنشاء الوحدة يتم من خلال الاعتماد على أُطر حزب الله الأخرى القائمة في سورية ولبنان، بالإضافة إلى بنية تحتية ووحدات في الجيش السوري وسكان سوريين في الشق السوري من هضبة الجولان".

ونقلت هيئة البث "الإسرائيلي" عن مسؤول عسكري أن الجيش "يعمل جاهدا بوسائل سرية وعلنية لإبعاد حزب الله عن الحدود مع "إسرائيل". وأضافت الهيئة، أن "عملية إقامة هذه البنية لا تزال في مراحلها الأولية، ولذلك يصر الجيش على التصدي لها حاليا".