جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي اجتماع في الأشغال لبحث تطوير موقع مدرسة اربد الثانوية وتحويله لمعلم حضاري وسياحي العقبة : ٨ قوائم رسمية تسجل للانتخابات في اليوم الأول من بدء الترشح 18.2 مليار درهم التداولات العقارية في الشارقة للنصف الأول من 2024 أنور عبد الفتاح ملحس (أبو طارق) في ذمة الله صفقوا للقاتل 383 إنزالا جويا نفذتها القوات المسلحة الأردنية على غزة منذ بداية العدوان مدير الأمن العام يلتقي وكيل وزارة الداخلية القطرية للشؤون الأمنيّة والوفد المرافق له وزير الداخلية: نراجع سياساتنا فيما يتعلق باللجوء السوري
منوعات

جيب بكب 2020 تتفاخر بعرض جزء من أصعب اختبارات خضعت لها

{clean_title}
الأنباط -

 

دبي – عرب جي تي

شاهد جزء بسيط من أصعب اختبارات خضعت لها جيب بكب جلاديتور – Gladiator 2020 ، وتم نشر هذه التجارب والاختبارت التي قام بها الصانع الأمريكي على قناة جيب الرسمية في موقع يوتيوب .

يبدو أن قبل إطلاق جيب بكب جلاديتور في شهر نوفمبر الماضي ، ضمن فعاليات معرض لوس انجلوس للسيارات 2018 ، قامت الشركة الأمريكية بإخضاع هذه المركبة إلى اختبارات شديدة وصارمة ليتم التأكيد أن جيب بكب يستطيع تحمل أصعب الظروف على أقسى الطرق الوعرة ، ويعرض علينا الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر جزء من هذه التجارب القاسية .

التصميم الخارجي لمركبة بيك اب جيب جلاديتور 2020 مستمد من سيارة جيب رانجلر 2019 الجديدة ، وليكون الاختلاف بين البيك اب والسيارة في تصميم الصادم الأمام ، وفي منطقة الحوض الخلفي ، وهناك تغييرات على منطقة A-pillar .

يتوفر جيب بكب 2020 بخيار وحيد من القلوب النابضة ، محرك بنتاستار V6 سعة 3.6 لتر يولد قوة 285 حصان و 352 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل محرك جيب جلاديتور بشكل أساسي مع قير عادم من ست سرعات ومن الممكن طلب المركبة اختيارياً مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، وتعمل هذه المركبة بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات لكي تتمكن من تجاوز الطرق الوعرة .

وسيتم لاحقاً توفير محرك ديزل على جيب بكب 2020 .

الفئات المتوفرة من جيب جلاديتور 2020 :

جيب جلاديتور سبورت

جيب جلاديتور سبورت S

جيب جلاديتور اوفرلاند

جيب جلاديتور روبيكون

ومن المتوقع أن سعر جيب جلاديتور 2020 سيبدأ من 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي ، ولكن لا توجد معلومات رسمية عن سعر جيب بكب حتى الآن .