مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها وزير التعليم العالي محافظة يلتقي سفراء كل من تايلند والفلبين وماليزيا وإندونيسيا وبروناي
منوعات

داخلية Mercedes S Class 2020 ستمتلك شاشة أكبر من ايباد برو 12.9

{clean_title}
الأنباط -

 

دبي – عرب جي تي

بعد أن زودناكم مؤخراً بفيديو يظهر مشكلة في نسخة تجريبة من سيارة مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class 2020 الجديدة كلياً القادمة ، حصلنا اليوم على صور تجسسية تظهر داخلية الجيل القادم من سيارة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم مرسيدس S Class 2020 .

هذه الصور التجسسية الخاصة بداخلية نسخة تجريبية من سيارة Mercedes S Class 2020 القادمة تظهر شاشة نظام الترفيه والمعلومات القادمة في الجيل الجديد من تاج فخامة الصانع الألماني مرسيدس بنز ، وكما هو واضح هذه الشاشة أكبر من جهاز ايباد برو 12.9 اللوحي ، مما يجعلنا نرجح أن سيارة مرسيدس اس كلاس دبليو 223 – Mercedes S Class W223 القادمة ستمتلك أكبر شاشة لنظام الترفيه والمعلومات في سيارات مرسيدس الجديدة .

كما نلاحظ من خلال هذه الصورة حصول هذه السيارة التي ستنافس كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 ، و اودي A8 2019 ، على شاشة من أجل لوحة العدادات ، ولكن باقي تفاصيل السيارة تم تغطيتها من قبل مهندسي شركة مرسيدس بنز الذي يختبروا هذا الطراز القادم في الوقت الراهن .

وبالاعتماد على تصريحات رسمية سابقة أدلى بها رئيس قسم التصميم لدى شركة مرسيدس بنز ، السيد Sinkwitz ، سيتم الاعتماد على حاسة اللمس في مقصورة الجيل الجديد من اس كلاس ، مما يجعلنا نرجح تخفيض عدد الأزرار فيها بشكل هائل ، وستحصل هذه السيارة الجديدة كلياً على أنظمة قيادة ذاتية من المستوى الثالث ، الذي يعتبر آخر مستوى من أنظمة القيادة الذاتية الذي يسمح للسائق البشري بالتدخل في حركة السيارة .

وسبق وتوقع فريقنا أن سيارة Mercedes S Class 2020 ستحصل على تصميم مستمد من شقيقتها Mercedes CLS 2019 بجيلها الثالث الجديد كلياً، كما أن هوية التصماميم الجديدة لـ سيارات مرسيدس توفر أيضاً على A Class 2019 .

مما يجعلنا نعلم من الآن أن سيارة مرسيدس S Class 2020 ستحصل على شبك أمامي جديد أكبر حجماً من المتوفر في السيارة حالياً ، ومصابيح أمامية وخلفية جديدة ، وصادمين أمامي وخلفي جديدن ، وغطاء محرك جديد ، كما ستصبح اس كلاس أكثر انخفاضاً نحو الأرض وستمتلك قدر إضافي من الديناميكية الهوائية والروح العصرية .

وبالتأكيد لا تتوفر لدينا معلومات رسمية عن مواصفات Mercedes S Class 2020 الميكانيكية ، ولكننا نعلم أن سيارة مايباخ 2020 ، أفخم سيارات مرسيدس ، ستتوفر بنسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء يولدان معاً قوة تزيد عن 600 حصان .