أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
قضية اليوم

منى الغضبان تدخل نوبة بكاء عقب حجزها بقسم مدينة نصر فى واقعة الفيديو الجنسى

{clean_title}
الأنباط -

أصيبت سيدة الأعمال منى الغضبان، المتهمة فى فيديو جنسى جديد مع مخرج شهير نوبة بكاء عقب إيداعها حجز قسم شرطة أول مدينة نصر، بعد قرار حبسها 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وأدلت المتهمة باعترافات تفصيلية، أمام نيابة أول مدينة نصر بإشراف المستشار تامر العربى المحامى العام، فى واقعة ظهورها فى فيديو جنسي مع مخرج شهير .

 

وبمواجهة المتهمة بالفيديو الإباحى اعترفت بأنها هى التى بالفيديو، مشيرة إلى أنها تعرفت على المخرج الشهير فى إحدى المناسبات منذ سنوات، ونشأت بينهما قصة حب انتهت بزواجهما عرفيا.

 

وأضافت أن المخرج الشهير وعدها بتقديمها كوجه فنى فى عمل سينمائى جديد، ولم تعلم أنه يقوم بتصويرها خلال إقامة العلاقة الجنسية بينهما داخل شقته.

 

وبعد التحقيقات أمرت نيابة مدينة نصر أول بحبس سيدة الأعمال منى الغضبان 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بالظهور فى فيديو إباحى جديد للمخرج السينمائى الشهير.

 

كانت الإدارة العامة لمباحث الآداب، تمكنت من ضبط سيدة الأعمال منى الغضبان المطلوبة للتحقيق معها بعد تسريب فيديوهات إباحية لها مع المخرج السينمائى الشهير، وذلك تنفيذاً لقرار النيابة العامة الصادر بضبطها من نيابة مدينة نصر أول ، حيث تمكن ضباط التنفيذ من القبض عليها .

 

واستمعت النيابة لأقوال المتهمة التي أقرت بصحة الفيديوهات وأكدت أنه تم تصويرها بمعرفة المخرج الشهير التى كانت متزوجة به فى وقت تصوير الفيديو زواجا عرفيا عام ٢٠١٠