إنتاج: شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأردنية تعمل بشكل طبيعي رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين حضور مميز لمبدع الكلمة المغناة مارسيل خليفة في "جرش" الفنانة فيوليتا اليوسف صاحبة مشروع "يلا نحلم" على المسرح الشمالي لـ"جرش" رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا شبابيا من مركز ماعين الناطق باسم الخارجية الصينية : تحقيق المصالحة الفلسطينية يخدم القضية العادلة للفلسطينين بعد خلل بأنطمة “Crowdstrike”…”الأمن السيبراني” تواصلوا معنا و ومع المزودين البنك المركزي الأردني: نعمل بشكل طبيعي وبكفاءة عالية الاقتصاد الرقمي: عُطل في أحد أنظمة الحماية العالمية أثر على العديد من الشركات حول العالم القيسي لوكالة الانباء الصينية شينخوا "نبحث عن أسواق تشبهنا" الملكية: لا تغيير على جدول رحلات الشركة “مهرجان جرش” ينظم “ملتقى الفن التشكيلي” دعماً لأهالي قطاع غزة أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا وفيات الجمعة 19-7-2024 استشهاد 10 فلسطينيين جراء قصف الاحتلال منزلين وسط قطاع غزة "عندما يلتقي الشرق بالغرب" الفنان التونسي محمد الجبالي يشارك في “جرش” 2024 هل من الآمن تناول الجبن بعد تعفنه؟ تسبب السكر والسكتة القلبية .. ما هي متلازمة كوشينغ؟ هل تحمل القطط الأليفة مفتاح مكافحة السمنة؟
كتّاب الأنباط

دائرة المخابرات العامة

{clean_title}
الأنباط -

دائرة المخابرات العامة

سامرنايف عبدالدايم

الأردن وبحكم موقعه الجغرافي ليس بمنأى عن التداعيات الأمنية والسياسية في المنطقة، الأمر الذي حتّم علينا التصدي وبكل حزم لافرازات وانعكاسات هذه التداعيات، حفاظاً على أمن واستقرار الأردن، اخذين بعين الاعتبار المعادلة بين الأمن والحرية.

رجال المخابرات العامة وعلى امتداد الوطن الآمن بإذن الله، هم رسل الخير وأعمدة السكينة ، والاستقرار والعيون الساهرة على سلامة الوطن وأمنه وحفظ الأنفس ونظام التعايش الموزون بتعاليم الدين العادلة.

ونفتخر بأن دائرة المخابرات الأردنية أحد أقوى أجهزة الاستخبارات بالعالم، وهذا ليس كما يراه ويعيشه أبناء الوطن ..، بل شهادة دولية رفيعة المستوى تعتبر بلا شك مفخرة لكل أردني، وهو أمر يستشعره كل مواطن ومقيم على أرض المملكة الغالية. إذ تعكس هذه الشهادة مستوى النجاحات في معالجة مختلف القضايا الأمنية في أوقات قياسية، وما تتحلى به من احترافية مهنية وجاهزية عالية مكنها من التصدي لمختلف القضايا مع الحفاظ على الانضباط والدقة حسب ما نصت عليه الأنظمة والقوانين المرعية، والمعايير الدولية.

وهنا نثمن دور جميع منسوبي دائرة المخابرات على جهودهم الواضحة والمخلصة في إطار توجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني السامية، والدعم المتواصل لما فيه خير وسعادة وأمن وطننا الغالي.

وهنا نستذكر أقوال المغفور له جلالة الملك الحسين في المخابرات العامة عندما قال : “نعتز بعطائه المميز ونحرص على تطويره، وتحديث أساليبه حتى يتمكن من النهوض بمسؤولياته الجسام، منطلقين في كل ذلك من أن الجهاز قد تأسس على التقوى والخلق الكريم، والإخلاص والتضحية لثرى الأردن الطهور”.

وما أكد عليه جلالة الملك عبد الله الثاني في قوله : " أعرب عن عميق اعتزازي بجميع منتسبي هذا الجهاز جنوداً وضباط صف وأفراداً، وتقديري لعطائهم المتميز، وحرصهم على النهوض بالواجب والأمانة والإخلاص ونكران الذات."//

@samerN13