تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها
منوعات

معلومات أولية عن بي ام دبليو M3 G80 2020 الجديدة كلياً القادمة

{clean_title}
الأنباط -

 

ميونخ – وكالات

سنتحدث اليوم بشكل عام أعزاءنا عن المعلومات الأولية المتوفرة لدينا والمتعلقة بالتحديد بسيارة بي ام دبليو M3 G80 2020 الجديدة كلياً القادمة ، نسخة الأداء العالي من سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة – BMW 3 Series .

أجدد معلومات متوفرة لدينا عن سيارة بي ام دبليو M3 G80 2020 ترجح إطلاق هذه السيارة ذات الأداء العالي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 الذي سيقام خلال شهر سبتمبر القادم .

ستحصل سيارة BMW M3 G80 2020 ، نسخة ام بور ذات الأداء العالي سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2020 ، على لمسات خارجيه تميزها مقارنة مع الطراز الأساسي تتضمن صادمين أمامي وخلفي بهوية شرسة يحتويان عل  فتحات تهوية ، وغطاء محرك جديد ، ومشتت هواء خلفي ومخارج عادم مختلفة ، كما ستزود هذه السيارة بـ اطارات مختلفة تخفي خلفها ديسكات بريك تتناسب مع كونها من قسم M Power .

وسيركز الصانع البافاري على تقليل وزن سيارة M3 بمقدار قد يصل إلى 40 كيلوغرام ، مما سيوفر أداء رياضي أفضل ومتجانس مع الزيادة في قوة المحرك ، لتوفر السيارة متعة هائلة في القيادة ترضي من خلالها عشاق هذه الفئة من السيارات ذات الأداء العالي .

ميكانيكياً يتوقع أن تعتمد سيارة بي ام دبليو M3 G80 2020 على محرك 6 سلندر سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة قد تبلغ 454 حصان (460 حصان اوروبي PS) ، وقد ترتفع القوة قليلاً في نسخ M xDrive لتصل إلى 474 حصان (480 حصان اوروبي PS) .

سيتصل محرك سيارة M3 G80 2020 القادمة بالاعتماد لما نشره موقع Car Magazine مع قير عادي متوفر على النسخة التي تعمل بنظام خلفي للعجلات ، أما نسخة M xDrive التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات سيتصل محركها مع قير اوتوماتيك ZF من 8 سرعات ، وهنا تكمن المفاجئة بتوفر سيارة M3 الجديدة كلياً القادمة بنسختين ؛ دفع خلفي للعجلات ، أو دفع رباعي للعجلات .

يجدر الإشارة إلى أن سيارة بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 تنافس كلاً من ؛ مرسيدس C63 AMG ، و كاديلاك ATS V ، و جاكوار XE SV Project 8 ، و لكزس RC F ، و اودي S4 .

حالما تتوفر لفريقنا معلومات رسمية عن سيارة BMW M3 G80 2020 الجديدة كلياً القادمة سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .