تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 79 تباشر أعمالها
منوعات

طفل عمره عامان محاصر في حفرة.. وإسبانيا تحبس أنفاسها

{clean_title}
الأنباط -

عبرت السلطات في جنوب إسبانيا عن أملها في الوصول، خلال 35 ساعة، إلى الموقع الذي تعتقد أن طفلا عمره عامان حوصر في حفرة عميقة فيه منذ ستة أيام.

وقال أنجيل غارسيا، كبير مهندسي تنسيق عملية البحث والإنقاذ، السبت، إن ذلك التقييم يعتمد على أن "يسير كل شيء على ما يرام".

وأضاف غارسيا أن عملية حفر تجرى لعمل فتحة قبل أن يقوم اثنان أو ثلاثة من الخبراء في عمليات الإنقاذ المرتبطة بالتعدين بحفر نفق أفقي إلى الموقع الذي تعتقد السلطات أن الطفل موجود فيه.

وأوضح غارسيا قائلا "نأمل أن نتمكن من الوصول إليه في أقرب وقت ممكن وإعادته إلى والديه".

أولم يحدث، إلى حدود الساعة، تواصل صوتي مع الطفل خولين روزيلو، الذي سقط في الحفرة التي يبلغ عمقها 110 أمتار.المصدر سكاي نيوز