الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني
منوعات

الفئة الثالثة 2019 سيارة حصد الأموال من BMW تخضع لاختبار الخبراء

{clean_title}
الأنباط -

 

لشبونة – وكالات

خضعت سيارة الـ(BMW) لتجربة قيادة الخبراء وهي الاولى لطراز لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 بجيلها السابع الجديدة كلياً في مدينة فارو البرتغالية

تعتبر الفئة الثالثة سيارة السيدان الصغيرة الحجم الفاخرة التي تسجل أعلى أرباح مالية بالنسبة للصانع البافاري بي ام دبليو – BMW ، مما يجعلها أحد أهم سيارات بي ام دبليو ، تم إطلاق هذه السيارة بجيلها الأول في عام 1975 وبيع منها إلى الآن بعد توفير 6 أجيال منها أكثر من 15 مليون سيارة في العالم .

التصميم الخارجي لـ سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 محافظ للغاية مستمد من شقيقتيها الأكبر ؛ بي ام دبليو الفئة الخامسة 2018 ، و بي ام دبليو الفئة السابعة 2018 ، ولكن التصميم الخارجي الذي حصل على تجديدات بسيطة يخفي خلفه تطويرات تقنية وميكانيكية هائلة من الصانع البافاري العملاق .

من ناحية الأبعاد الخارجية أصبحت BMW 3 Series 2019 أطول وأعرض وزاد ارتفاعها ، كما تم تخفيض وزنها بمقدار يبلغ 55 كيلوغرام رغم زيادة الصلابة بنسبة 34% مقارنة مع الجيل السادس .

مواصفات سيارات بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 الميكانيكية بنسخها المتنوعة :

تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 258 حصان اوروبي و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5.8 ثانية ، لتستهلك السيارة البترول بمعدل يتراوح بين 5.8 لتر إلى 6.1 لتر لقطع مسافة 100 كم .

تعتمد النسخة الهجينة من الفئة الثالثة 2019 على محرك بنزين 4 سلندر يعمل إلى جانبه محرك كهربائي .

تعتمد هذه السيارة على محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 374 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.4 ثانية .

يبدأ سعر بي ام دبليو الفئة الثالثة 2019 في نسختها القياسية BMW 330i 2019 في الأسواق العالمية من 40,200 دولار أمريكي أي ما يعادل 150,750 ريال سعودي ، وستصل سيارات الفئة الثالثة الجديدة كلياً إلى أسواق الشرق الأوسط في شهر 3 ، أما سيارة BMW M40i 2019 ستصل إلى الأسواق في شهر 7 إن شاء الله .

تنافس الفئة الثالثة من بي ام دبليو كلاً من ؛ مرسيدس سي كلاس ، و اودي A4 ، و فولفو S60 ، و جاكوار XE ، و كاديلاك ATS ، و لكزس IS ، و جينيسيس G70 .