الصحة اللبنانية: شهيدة و68 جريحا جراء الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية تحذير! مكيفات الهواء في المكاتب تنشر الأمراض بين الموظفين مؤاشرات الأسهم: داو جونز يرتفع ونازدك ينخفض تجربة الصناديق الاستثمارية الإسلامية حسين الجغبير يكتب:الباب المغلق.. متى يفتح؟ احزاب تحث المواطنين على ضرورة المشاركة بالانتخابات العقبة.. مطالبات بايجاد حلول مرورية ل دوار "السلال" و"تقاطع الكالوتي" التحديات والتهديدات لأمان الانترنت وتطبيقات التواصل الاجتماعي: كيف تحمي نفسك؟ المومني : قانون الجرائم الإلكترونية جاء لمواجهة الجرائم في الفضاء الرقمي الحكومة اللبنانية تدين الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية جامعة الزرقاء تنظم ورشة عمل حول التخليص الجمركي رويترز: نجاة قيادي بارز في حزب الله استهدفته ضربة إسرائيلية على ضاحية بيروت الجنوبية البيت الأبيض: الولايات المتحدة لا تعتقد بأن الحرب بين حزب الله وإسرائيل حتمية جلسة مسائية يتغنى بها الشعر من توقيع ديوان شواهد عشق الشرفات يكتب: مقال العناني .. واغتيال حلم الدولة الفلسطينية الصفدي لـ وزير خارجية لبنان: الأردن يقف معكم الميثاق الوطني للحكومة: أن تأتي متأخرا خيرا من أن لا تأتي 114 قائمة مترشحة في اليوم الأول من استقبال طلبات الترشح لماذا تتصحر أرضنا... افتتاح الموقع الجديد لأكاديمية "سايبر شيلد" للأمن السيبراني
منوعات

مرسيدس CLA 2020 تجعل من نفسها حلاً لمن لا يمتلك المال لشراء سيارة CLS

{clean_title}
الأنباط -

 

برلين – وكالات

ظهرت سيارة مرسيدس CLA 2020 الجديدة كلياً منذ ساعات بشكل رسمي ضمن فعاليات معرض التكنولوجيا CES في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، لتوثق أجدد سيارة كوبيه مع 4 ابواب من الصانع الألماني مرسيدس بنز الحل المثالي للأشخاص الذين يحلمون بإمتلاك شقيقتها الأعلى مرسيدس CLS ولكنهم لا يمتلكون المال الكافي.

حصلت سيارة مرسيدس سي ال ايه – Mercedes CLA 2020 على تصميم خارجي مستمد من هوية سيارات مرسيدس 2020 الجديدة لتصبح هذه السيارة الجديدة كلياً نسخة مصغرة من سيارة مرسيدس CLS 2019، ولنكون أكثر تفصيلاً أعزاءنا يبدو تصميم الجزء الخلفي من سيارة CLA 2020 مشابه لسيارة مرسيدس CLS، أما التصميم الأمامي لهذه السيارة الجديدة فهو مستمد من عائلة سيارات مرسيدس A Class بنسختيها الهاتشباك و السيدان.

وصولاً إلى داخلية سيارة مرسيدس CLA 2020 نحن نتفق بدون شك أنها فخمة جداً بما أنها إحدى سيارات مرسيدس، وتم استخدام مواد عالية الجودة وحصلت المقصورة على شاشتين واحدة لنظام الترفيه حجمها 10.25 إنش والثانية للوحة العدادات مثل جميع سيارات مرسيدس الجديدة، زودت السيارة السيدان الصغيرة الحجم الجديدة بـ نظام MBUX – اختصار Mercedes-Benz User Experience – الترفيهي الجديد من مرسيدس بنز، واستمدت هذه السيارة الصغيرة التقنيات من شقيقتها السيدان الكبيرة الفاخرة مرسيدس S Class 2019.

أصبح اصدار Edition 1 الخاص من سيارات مرسيدس CLA بجيلها الثاني الجديد كلياً يحمل تسمية Edition Orange، ومن الاسم ركز الصانع الألماني على وضع لمسات برتقالية اللون على هذه النسخة الخاصة.

من ناحية الأبعاد الخارجية زاد حجم سيارة مرسيدس CLA، ليصبح طول السيارة 4,688 ملم (زاد عن الموديل السابق بمقدار 48 ملم)، وزاد طول قاعدة العجلات بمقدار 30 ملم ليصبح طولها 2,729 ملم، وهذه الزيادة في الحجم انعكست بشكل إيجابي على راحة المقصورة الداخلية لهذه السيارة السيدان صغيرة الحجم.

حتى الآن تم إطلاق سيارة مرسيدس CLA 250 2020 فقط، التي تعتمد ميكانيكياً على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربوتشارجد يولد قوة 221 حصان (224 حصان اوروبي PS) و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات ثنائي الكلتش، وتعمل هذه النسخة بنظام دفع امامي أو دفع كلي للعجلات.

لاحقاً إن شاء الله سيتم إطلاق سيارتي الأداء العالي مرسيدس CLA 43 AMG 2020 إن شاء الله، ومن غير المؤكد توفر نسخة CLA 45 AMG.

مازال الصانع الألماني متحفظ على سعر مرسيدس CLA 2020 الجديدة كلياً في الوقت الراهن.