أغنية راب خادشة وحركات نابية.. تشعل غضب المغاربة 5 أسباب تمنعك من شرب الماء المثلج بالصيف 4 مكونات فعالة للتخلص من رائحة السجائر في المنزل مقارنة بين المشي والجري.. أيهما الأفضل لصحتك؟ سرقة 25 مليون دولار عبر احتيال صوتي بالذكاء الاصطناعي خطوات فعّالة للتخلص من حشرة البق في منزلك المؤبد لهندي شق بطن زوجته بمنجل ليعرف جنس الجنين قوات الاحتلال تقتحم مناطقا في الخليل وطولكرم ونابلس تفاصيل التقرير الرسمي الثاني حول تحطم طائرة الرئيس الإيراني ضربة خاطفة : الأمن العام يقبض على سارق بنك ماركا في سويعات ويبهر الجميع.. البنك العربي اول بنك يفعّل خدمة اعتماد وتوثيق الهوية الوطنية الرقمية "سند" لتسيير خدماته المصرفية فوز 14 شركة تقنية ناشئة بجائزة SCALE للشركات التقنية الناشئة في ثلاثة مسارات مختلفة بمسقط «التربية» توضح حول فيديو اعتداء على معلم بالضرب في عمان انخفاض مؤشرات الأسهم الأميركية 500 نقطة بلدية الكرك تشارك بورشة عن مشروع المدن الخضراء إصابة إسرائيلييْن في عملية دهس قرب نابلس الانتخابات الجامعية.. هل هي الطريق نحو "البرلمانية"؟ بلدية الكفارات: نعتمد على دعم رجال الاعمال لتنفيذ مخططاتنا "نقابة استقدام العاملين": اعتصام امام "العمل" الاحد والوزارة: لا تراجع عن القرار ماكرون: مستعدون للاعتراف بدولة فلسطين في الوقت المناسب
قضية اليوم

قصة اغتصاب (16) شخصا لفتاة بوحشية من قبل (15) شاب داخل شقة في مصر .. "تفاصيل"

{clean_title}
الأنباط -

 

طيلة 4 أيام كاملة ظل يبحث فيها الأب عن ابنته الضائعة، صاحبة الـ21 عامًا، وفي إحدى الشوارع الجانبية محافظة سوهاج، حيث يقطن وجدها في اسوأ حالة، فابنته وقعت ضحية اعتداء جنسي على يد 16 شابًا.

فتوجه الأب العامل بمدينة سوهاج، إلى رئيس المباحث الجنائية، فأجريت التحريات، التي أوضحت أن الفتاة العاملة بمحل أحذية، بعد أن انتهت من عملها، طلب منها صاحب المحل أن يوصلها لمنزلها، فاطمئنت الفتاة لعرضه واستقلت معه السيارة.

لكن، تحت تهديد السلاح وبمعاونة آخرين تم اصطحاب الفتاة إلى محافظة أسيوط، وداخل إحدى الشقق تم اغتصابها بالقوة، بالاشتراك مع 15 شاب آخرين، وبعد 4 أيام تناوبوا خلالها الاعتداء عليها بوحشية، قاموا بإعادتها وتركها بإحدى الشوارع الجانبية بمحافظتها سوهاج.

وتمكن معاونا المباحث من ضبط صاحب محل الأحذية، الذي اعترف بالتهمة الموجهة إليه وأرشد عن باقي المتهين وعددهم 15 شاب.