ابراهيم حمدان الف مبروك الحفيد الجديد الطفلة فاطمة فرحان أبو سليم في ذمة الله الأرصاد تنشر تقريراً رسمياً يشير الى أن هذا الصيف ملتهب خليل النظامي يكتب:أسواق في ذمة الله ،،، الأضاحي بالأردن.. إقبال محدود مرجعه الغلاء وحرب غزة الدكتور حسن العوامره مبروك التخرج خمسة شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال مختلف مناطق قطاع غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة بني مصطفى القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة الملك يغادر إلى إيطاليا للمشاركة في قمة مجموعة السبع حجاج بيت الله الحرام يتوافدون إلى مشعر منى لقضاء يوم التروية استكمال الاستعدادات لاستقبال زوار تلفريك عجلون خلال عطلة العيد وفيات الجمعة 14-06-2024 أجواء جافة وحارة في معظم المناطق حتى الاثنين سر الشيخوخة الصحية اكتشفت أنه أصلع.. تفاصيل أغرب قضية طلاق بمصر استخدامات مدهشة لبيكربونات الصوديوم لن تخطر على بالك الارصاد : ذروة الموجة الحارة اليوم الجمعة ومستمرة يوم وقفة عرفة بتوجيهات ملكية.. القوات المسلحة ترسل طائرة لإخلاء عائلة أردنية من السعودية وزيرة النقل تبحث مطالب مشغلي الحافلات والتحديات التي تواجه القطاع
قضية اليوم

ماذا يعني أن الاردن يعاني من كارثة تعليمية؟! طالع الشواهد

{clean_title}
الأنباط -

كتب منسق حملة الدفاع عن حقوق الطلبة 'ذبحتونا' الدكتور فاخر دعاس منشورا عنونه بشو يعني كارثة تعليمية جاء فيه:

أقل معدل تم قبوله على التنافس في تخصص التمويل في الجامعة الأردنية هو 92% ، بينما تم قبول طالب حاصل على معدل 65.5% في نفس التخصص ونفس الجامعة على الموازي.

بمعنى أن الطالب الحاصل على معدل 65.5% سيكون إلى جوار زميله الحاصل على معدل 92%، فيما تم حرمان الطالب الفقير الحاصل على معدل 91.5% من مقعد التمويل لأنه 'ما معه مصاري'.