انطلاق الجولة التاسعة من دوري المحترفات غدا تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن
رياضة

سواريز .. لاعب من كوكب اخر

{clean_title}
الأنباط -

الانباط - اشترك ليونيل ميسي وفيليب كوتينيو ولويس سواريز في فوز برشلونة 6-1 على جيرونا ليتقدم بعشر نقاط على أقرب منافسيه ويسجل رقما قياسيا للنادي بالبقاء 32 مباراة بلا هزيمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد.

وتقدم المهاجم بورتو بهدف لجيرونا في الدقيقة الثالثة في مباراته الأولى في نو كامب. لكن سواريز أدرك التعادل سريعا وأضاف ميسي هدفين كما أحرز مهاجم أوروجواي هدفا ليتقدم برشلونة 4-1 مع نهاية الشوط الأول.

وصنع كوتينيو، أغلى لاعب ينضم لبرشلونة، ثاني هدف لسواريز في المباراة قبل أن يهز اللاعب البرازيلي الشباك لأول مرة في الدوري بتسديدة قوية من مدى بعيد في الدقيقة 66. وأكمل سواريز الثلاثية في الدقيقة 76 بعد تعاون من عثمان ديمبلي.

ويتصدر برشلونة الدوري برصيد 65 نقطة وبفارق عشر نقاط عن أتليتيكو مدريد الذي يلعب في ضيافة أشبيلية و14 نقطة عن ريال.

واجتاز إرنستو بالبيردي أطول مسيرة لبرشلونة بلا هزيمة في الدوري وكان الرقم السابق مسجلا تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا في أبريل نيسان 2011.

واعتاد بالبيردي الاعتماد على طريقة 4-4-2 لكن بعد التعادل 1-1مع تشيلسي في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء لجأ المدرب إلى طريقة 4-3-3 الهجومية أمام فيرونا ومع وجود ديمبلي إلى جانب سواريز وميسي وكوتينيو في رباعي هجومي قوي.