تخريج دورة تفتيش السفن (VBSS) في قيادة القوة البحرية والزوارق الملكية بيان من السفارة الأردنية في القاهرة بشأن الإقامة في مصر BYD تحصل على طلبية لشراء 120 حافلة كهربائية لتزويد جنوب أفريقيا رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد القيادة الأمريكية في افريقيا زرع بذور المجاعة في السودان... ابتكار عُماني لتنظيف الخلايا الشمسية باستخدام الروبوت الميثاق الوطني يقيم حلقة نقاشية لدعم سيدات القائمة الوطنية في الانتخابات النيابية القادمة انطلاق المشروع الوطني للشباب "برنامج نشامى" الحفاظ على أقدم مخطوطة للقرآن الكريم في الصين "لجنة مراقبة تمويل الحملات الانتخابية" تعقد اجتماعًا لبحث آليات ضبط الإنفاق المالي للقوائم المرشحة بلدية الجيزة توقع إتفاقية لإنشاء مبنى مركزي جديد وزير التعليم العالي والبحث العلمي يرعى فعاليات (ملتقى الشركات الناشئة والمبتكرة في مجال تكنولوجيا الزراعة الذكية ) في البلقاء التطبيقية المستقلة للانتخاب تطلق الإطار المرجعي لتمكين المرأة في الانتخاب والأحزاب التقرير المروري: ضبط مخالفات خطرة هدّدت مستخدمي الطريق وحوادث نجم عنها وفاة " اكتشف تنوع مقاطعة يونان وجمال الثقافة الصينية!" الطباعة ثلاثية الأبعاد في الرعاية الصحية: دقة. فاعلية مزايا ثورية رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور قيادة المستودعات الطبية الرئيسية وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة/79 إلى أرض المهمة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفود شعبية من جرش والطفيلة وعشائر الفالوجة بالأردن الخارجية تتسلم نسخة من أوراق اعتماد ممثلة المفوضية السامية لشؤون اللاجئين
رياضة

صحف اسبانيا تتغزل بموقف رونالدو وسحر ميسي

{clean_title}
الأنباط -

 مدريد - وكالات

أهتمت الصحافة الإسبانية الصادرة يوم امس بفوز برشلونة العريض على جيرونا بستة أهداف لهدف، ولفتة كريستيانو رونالدو تجاه زميله في الفريق الملكي كريم بنزيما، خلال فوز ريال مدريد على ديبورتيفو ألافيس برباعية نظيفة أمس الاول .وتصدر رونالدو، غلاف صحيفة ماركا الإسبانية التي قالت عنه: "الكابتن الأول" بعد واقعة تركه الفرنسي كريم بنزيما يسدد ركلة الجزاء أمام ديبورتيفو ألافيس، في ظل أن البرتغالي كان يرتدي شارة القيادة خلال المباراة. وأضافت الصحيفة: "أهداف ريال مدريد جاءت في الوقت الذي يمارس فيه كريستيانو رونالدو دوره كقائد للفريق.. سجل ثنائية وهدفه الـ300 في الليجا وترك ركلة الجزاء لبنزيما ليدعم كريم". وأبرزت صحيفة "آس" في غلافها يوم امس عودة الثلاثي بي بي سي "بيل بنزيما وكريستيانو رونالدو" للتسجيل في مباراة واحدة معا، إذ قالت: "بي بي سي يستعيد نغمة الأهداف ويرسل تحذيرا لباريس.. ريال مدريد يوحي بالتفاؤل". وأضافت: "كريستيانو رونالدو أهدى ركلة الجزاء لبنزيما.. زيدان يقول: كانت لطيفة".
وجاء في أعلى الصحيفة عن فوز برشلونة على جيرونا 6-1: ميسي وسواريز يحصلان على وليمة".
وتصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة التي قالت عنه: "ماكينة" بعد تسجيل ثنائية أمس الاول في فوز البارسا على جيرونا 6-1.
وأضافت الصحيفة: "أداء هجومي خيالي من برشلونة لقهر جيرونا الخطير والتفوق في أولى زيارات الفريق لملعب كامب نو.. ليلة اللاعبين بهاتريك من سواريز وثنائية ميسي وتسجيل كوتينيو". وتصدر الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وفيليب كوتينيو غلاف صحيفة "سبورت": "السحر في مملكة ميسي".وأضافت الصحيفة: "هدفان لليونيل وثلاثة لسواريز وهدف لكوتينيو، الفريق يضع الضغط على أتلتيكو مدريد الذي سيزور معسكر إشبيلية".