قضية اليوم

لطفي الزعبي يترك العربية

{clean_title}
الأنباط -

 انضم الزميل لطفي الزعبي الى فريق عمل قناة المملكة وذلك بعد استقالته من قناة العربية.

وجاءت استقالة الاعلامي الرياضي لطفي الزعبي وتوديع المشاهدين بعبارات اثارت التساؤلات مع ختام نشرة الثامنة والنصف مساء الاحد. 

ولم تكن لهذه الخطوة اي مقدمات لخصها الزعبي بجملته الشهيرة دمتم بخير وحياكم الله.

توديع المشاهدين بأسلوب عاطفي لطيف اكتمل بانتظار طاقم العربية برئاسة فارس بن حزام للزميل الزعبي ليترجل عن طاولته لتبدا جولة تصفيق حاد في قاعة الاخبار تقديرا لمكانته الكبيرة المحفورة في قلب محبيه وقناته التي لطالما عبر عن ارتياحه فيها.

الاستقالة المفاجئة اثارت العديد من التكهنات اذا ما كان الزعبي تعرض لما تعرضت له زميلته الاعلامية الاردنية علا الفارس ام هو بالفعل يدرس عدة عروض احدهم من قناة هي الاكبر رياضيا بالمنطقة اضافة الى عرض ليعمل مستشارا اعلاميا في جهة ذات سيادة كما اسر لنا احد اقرب اصدقائه المقربين.


وكان الزعبي قد دخل عالم المال والاعمال من بابه الواسع عبر تأسيس شركة الليث ميديا منذ اكثر من خمس عشرة سنة في دبي ولها مكاتب في معظم العواصم العربية وتعمل في مجال التغطيات التلفزيونية والبث المباشر وخدمات الاقمار الصناعية مما يجعل فكرة تغير مقر اقامته غير مطروح حاليا.

كما سعت العديد من الهيئات والمؤسسات التجارية والتعليمية للتعاون مع لطفي الزعبي ليكون بخبراته الاعلامية الكبيرة شريكا ومالكا لأكثر من سبع شركات في قطاعات مختلفة ومتعددة.


الزعبي قامة اعلامية أردنية مشرفة حفر اسمه في قلوب المشاهدين والرياضيين على مدى رحلة استمرت سبعة وعشرين عاما تنقل فيها بين التلفزيون الاردني تلفزيون ابوظبي والجزيرة وام بي سي واخيرا وليس اخرا العربية ولاتزال المحطة القادمة قيد الدراسة.

تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )