هل الذكور أذكى من الإناث في الرياضيات؟ دراسة تكشف نتائج مثيرة (الأعلى على الاطلاق ) اسعار الذهب محليا خماش طه ياسين: هدفي ايصال صوت العقبة وخدمة ابنائها هل التفاح يزيد الوزن؟ 7 أشياء تحميك من خطر الاكتئاب.. واظب عليها اكتشاف فيروسات ضخمة عمرها 1.5 مليار عام.. والعلماء يطمئنون اتفاقية تعاون بين البنك العربي وشركة كريم الأردن لتسهيل عمليات توزيع أرباح الكباتن بنك الإسكان الراعي الفضي لمؤتمر سنابل الإقليمي السادس عشر للتمويل الأصغر الترخيص المتنقل في الأزرق والرصيفة غدا الأسد المتأهب: رئيس أركان قوة الواجب المشتركة يستمع لايجازات فروع هيئة الركن وزيرة الثقافة تفتتح مؤتمر الشبيبة المسيحية في الأردن مُنشق عن «الجماعة الإسلامية»: عبود الزمر كلفني باغتيال عادل إمام الفراية : لا مؤشرات على تهجير من الضفة للاردن.. وهو خط احمر لن نسمح به القمح والشعير.. موسم مبشر .... ابو عرابي: إنتاج القمح وصل الى 12 ألف طن ونصف روسيا: مصادرة أصول بنكين ألمانيين 21 ألف جريح ومريض بحاجة للسفر للعلاج خارج قطاع غزة مفوض الأونروا: نصف سكان رفح مضطرون للفرار مؤتمر دولي في اربيل العراق بعنوان الآفاق المستقبلية لتطوير الطاقة المتجددة الحلول البيئية والتحديات بمناسبة يوم البيئة العالمي 4 شهداء جراء قصف الاحتلال وسط غزة محافظة يستعرض خطط التحديث لمنظومة التربية وتنمية الموارد البشرية
كتّاب الأنباط

نحتاج لتلك المواجهات

{clean_title}
الأنباط -

نحتاج لتلك المواجهات

احسنت الادارة الفنية في اتحاد كرة القدم باختيارها منتخبات كبيرة بحجم الدنمارك وفنلندا لمواجهة منتخبنا الوطني وديا في اطار الاعداد المسبق والطويل للنهائيات الاسيوية التي ستقام بعد عامين في الامارات بعد ان حقق النشامى من قبل انجاز التأهل وبات بحاجة لان يدخل في مراحل طويلة من الاعداد تمكنه من الوقوف ندا قويا امام نخبة منتخبات اسيا القوية والمعروفة والتي حقق البعض منها انجاز التاهل الى المونديال والبعض الاخر سبق وان خاض تلك التجربة من قبل وسيكون لها حضور ينحصر بالمنافسة على اللقب الاسيوي .

هي جرأة تحسب للجهاز الفني لمنتخبنا الذي يستشعر أهمية خوض مثل تلك التجارب القوية على خطورة تقبل نتائجها التي قد لا تكون في صالح النشامى ان كنا نتحدث عن مواجهة المدارس الكروية المتقدمة في اوروبا.. الدنمارك التي تاهلت الى مونديال روسيا والمصنف رقم 12 على مستوى منتخبات العالم الى جانب منتخب فنلندا احد ابرز منتخبات اوروبا وقبلهما منتخب ليبيا الشقيق صاحب المدرسة الافريقية العريقة والذي قدم اداء قويا خلال تصفيات المونديال رغم ظروف البلد الشقيق واوضاعه غير المستقرة .

ولعل الوقت الطويل الذي يفصلنا عن المشاركة في اسياد الامارات ما يوفر الفرصة امام منتخبنا لخوض المزيد من تلك المواجهات الودية المهمة التي وحدها تمنح الجهاز الفني فرصة الوقوف على وضع اللاعبين ومدى الفائدة الكبيرة التي سنجنيها بعيدا عن النتائج ان كنا نبحث عن زيادة رصيد الخبرة والاحتكاك مع منتخبات النخبة ونحن الذين سبق وان عانينا من تجارب سابقة مع منتخبات ضعيفة ساهمت الى حد كبير بالمستوى المتواضع الذي رافق اداء النشامى خلال التصفيات وحققنا التأهل بشق الانفس ..!!

ننظر الى البعيد ونضع ثقتنا بالجهاز الفني الوطني بقيادة البارع ابو عابد صاحب المشوار الطويل والخبرة وهو الذي اعلن الحاجة الى مثل تلك التجارب الغنية التي تضعه في صورة الوضع الحالي والمستقبلي لمنتخبنا الوطني الامر الذي يشي ان ثمة تغييرا حصل في رؤية الجهاز الفني وتفكيره الجاد بمنح النشامى فرص الاحتكاك بعيدا عن النتائج التي ستصب في صالحنا حتى لو لم تات بمثل ما نحب ونشتهي ما دمنا نبحث عن المستقبل وعودة الروح لمنتخب النشامى والتي غابت طويلا ! //