السير تدعو الأردنيين للخروج باكرا الأحد .. خطة أمنية لعودة الدوام إبراهيم أبو حويله يكتب : العاطفة الخاطئة... عملية جراحية كبرى في مستشفى الأمير هاشم بن عبدالله الثاني العسكري في العقبه الحاج بسام يوسف الحاج أحمد التل في ذمة الله حالة الطقس المتوقعة يومي السبت والاحد 47.2 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الدكتورة دعاء علي العربيات مبارك التخريج الأشغال تبدء مشروع توسعة و تنظيم مدخل مدينة الأزرق وفيات السبت 22-6-2024 المياه تنفي اخبار زائفة متداولة حول وقف ضخ لمياه الديسي السفارة الهندية تحتفل باليوم العالمي لليوغا شركات غذائية محلية تشارك بمعرض "فانسي فود" غدا أجواء صيفية معتدلة في اغلب المناطق اليوم وغدًا 4294 طنا من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي اليوم الأمن : الأجهزة الأمنيّة تتعامل مع قضية تحقيقية في منطقة ماركا الجنوبية شكر على تعاز المرحوم خالد الحمود تباين أداء مؤشرات الأسهم الأميركية الصفدي: أرمينيا وقفت إلى جانب القانون الدولي والعدالة والسلام الدولار يحافظ على مكاسبه وسط تباين مواقف البنوك حول الفائدة أسهم أوروبا تتراجع بفعل خسائر البنوك وشركات التكنولوجيا
قضية اليوم

وفاة و 71 إصابة أثر 114 حادثاً

{clean_title}
الأنباط -

- توفي خمسيني اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات على مثلث الشموط في مادبا بحسب الدفاع المدني.

وقامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بإخلاء الوفاة إلى مستشفى النديم الحكومي.

وتعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(114) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(71) إصابة.

في حين تم التعامل مع (578) حالة مرضية مختلفة.


وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .


إصابة (12) شخص اثر حادث تصادم في محافظة جرش

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش  مع حادث تصادم وقع بين مركبتين  بمنطقة ظهر السرو ،  نتج عنه إصابة  (12) شخص  بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى جرش الحكومي  ، وحالتهم العامة متوسطة.


إصابة (9)أشخاص اثر حادث تصادم في اربد


 أصيب (9) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين  بكب ديانا وباص ركوب صغير بالقرب من مثلث جنين الصفا ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأميرة راية الحكومي  ، وحالتهم العامة متوسطة