العميد م ممدوح سليمان العامري يكتب:البعد العسكري في شخصية ولي العهد التزام واحتراف وتميز في خدمة الوطن انطلاق عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية الإيرانية وفيات الجمعة 28-06-2024 أجواء حارة نسبيا في أغلب المناطق اليوم وغدًا وانخفاض الأحد زواج أردني ؛ الغداء في غزة، والزفاف في الأردن وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 إلى أرض المهمة فيصل العبدالات مبارك الدكتوراة 4 أسباب وراء ارتفاع درجة حرارة الهاتف أمريكية تطلب الطلاق بسبب تعامل زوجها مع المرطبانات اغتصاب سبعينية معاقة يثير غضبًا في المغرب .. الحسبان يكتب في ذكرى ميلاد ولي العهد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الجرائم الإلكترونية تحذر من مشاركة رمز التحقق للمحافظ الإلكترونية سيدي الجنرال : لقــد إغتصبنـي كلــب ما هي فوائد خل التفاح مع الماء بعد الأكل؟ ماذا يعالج شحم الجمل؟ وما هي فوائده رئيس هيئة الأركان يلتقي نظيره العماني في سلطنة عُمان وفاة شخص بمشاجرة بين شقيقين وقريبهما في شفا بدران سفينة محملة بمساعدات تغادر قبرص إلى غزة السفارة الأميركية تحيي ذكرى استقلال بلادها الممرضين: إعلانات تهدف لـ"النصب والاحتيال" على المواطن
محليات

معلم من الطفيلة يحصل على شهادة سفير سلام دولية

{clean_title}
الأنباط -

معلم من الطفيلة يحصل على شهادة سفير سلام دولية

 

الطفيلة – بترا

حصل المعلم عمر عبدالعزيز البدور من مديرية تربية الطفيلة على شهادة سفير سلام دولي من الأكاديمية الدولية لسفراء السلام المعتمدة من منظمة الاعتماد الدولي IAO في بوسطن في الولايات المتحدة الأميركية.

 

ووفق البدور تعد الشهادة أكبر وكالة ضمان للجودة في العالم وذلك تقديرا لجهوده في مساعدة طلبة مدرسة البربيطة الأساسية المختلطة بمحافظة الطفيلة التي يعمل فيها من خلال تعليمهم والعناية بهم وتقديمه لوجبة إفطار منه ومن بعض المتبرعين لطلبة الصف الأول الأساسي بالمدرسة في معظم الأوقات للتغلب على سوء التغذية التي يعانون منها كونهم يعيشوا ظروفا مالية صعبة ولتحبيب الطلبة بالمدرسة التي تقع بمنطقة البربيطة شمالي الطفيلة بحوالي 30 كم وتضم أسرا فقيرة تقطن بيوت الشعر.

 

وبين البدور أن منظمة الاعتماد الدولي الأكاديمي IAO تهدف إلى تحسين معايير ضمان الجودة للمنظمات في جميع أنحاء العالم من خلال شبكتها المنتشرة.

 

وأكد البدور أن قيامه بهذه المبادرة رفعت الدافعية لدى الطلبة وزادت الالتزام بالدوام المدرسي والقضاء على ظاهرة التسرب، مستذكرا عدد طلبة الصف الأول بالمدرسة في العام الماضي لم يتجاوز 8 طلاب، بينما الآن وصل عددهم إلى 17طالبا.

شرح صورة

تعبيرية