شراكة بين "الضمان للاستثمار والصناعات الزراعية" و "وفرة للصناعة والتنمية" في مجال التصنيع الغذائي رئيس الأعيان يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد استثمار القابضة تصدر بنجاح صكوك بقيمة 500 مليون ريال قطري اجتماع رسمي لممثلي الصحافة بدول مجلس التعاون الخليجي بصلاله . مركز زين الإقليمي (THE BUNKER)يقدّم خدماته الاستثنائية لبنك القاهرة عمّان شروط المشاركة في جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية لايف للإغاثة والتنمية" يطلق مشروع الحقائب المدرسية ومبادرة تشكيل فريق في الحساب الذهني . مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية أمين عام المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يبحثُ سبل التعاون مع السفيرة التونسية الخارجية الأردنية تتابع معلومات حول إختفاء اردنيين في سوريا أب يقتل ابنته في الطريق العام جنوب عمان إبراهيم أبو حويله يكتب: الامانة... ولي العهد يرعى فعاليات إطلاق المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن خلدون الهواوشه الف مبروك الزفاف " الإعلامية خلود الزويري " تطلق كتابها" الإعلام العسكري وتعزيز قيم الانتماء الوطني " اتحاد العمال يؤكد أهمية مشاركة العمال في الانتخابات النيابية وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك 6 سلع صناعية تستحوذ على 58.3% من إجمالي قيمة الصادرات الوطنية العفو الدولية تدعو الاتحاد الأوروبي لفرض حظر على تزويد إسرائيل بالأسلحة 58 شهيدا و131 إصابة في 4 مجازر بحق عائلات غزة خلال يوم
محليات

مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية

مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية
الأنباط -
مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية

وقعت جامعة عمان الأهلية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور ساري حمدان مذكرة تفاهم مع البنك الأهلي الأردني، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والجودة الأستاذ الدكتور أنس السعود، وعميد البحث العلمي والقائم بأعمال عميد كلية الأعمال الأستاذ الدكتور أحمد أبو عرابي، ورئيس قسم التكنولوجيا المالية في الجامعة الدكتور خالد الحلته. 
ووقع عن البنك الأهلي الأردني الرئيس التنفيذي/المدير العام الدكتور أحمد الحسين، بحضور مدير الإبداع والابتكار السيد نضال خليفة، ومساعدة نائب رئيس التحالفات السيدة ريما العزة، من جانب البنك الأهلي الأردني.
وتسعى هذه الاتفاقية إلى تنمية البحث المشترك، وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال والابتكار، بالإضافة إلى توفير التدريب الميداني للطلبة، مما سيمنحهم مهارات وخبرة عملية تؤهلهم لسوق العمل. 
وفي إطار هذه الشراكة، سيتم إطلاق مبادرات مختلفة تشمل الترويج لتطبيق "كون Qawn" الخاص بالبنك الأهلي الأردني، والذي يهدف لتحويل حرم الجامعة إلى "مكان داعم للتكنولوجيا المالية الرقمية". كما سيتيح هذا التطبيق، الذي يستخدمه أكثر من 150 ألف شخص، للطلبة فرصة تجربة طريقة حديثة وآمنة لإجراء معاملاتهم المالية، مما يسهم في تسهيل العمليات المالية داخل الحرم الجامعي.
من جانبه، أكد الأستاذ الدكتور ساري حمدان أن هذه المذكرة تعكس التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية متميزة ومتطورة تتماشى مع احتياجات سوق العمل المتغيرة، وتعزز من مكانتها كمؤسسة تعليمية رائدة في مجال التكنولوجيا المالية. 
كما أشار إلى أهمية الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات المحلية والدولية لتعزيز التبادل الثقافي والأكاديمي وتعزيز جودة التعليم والبحث العلمي.
وعلى الصعيد المقابل، أعرب الرئيس التنفيذي/المدير العام للبنك الأهلي الأردني الدكتور أحمد الحسين عن فخره بالشراكة مع جامعة عمان الأهلية بوصفها صرحاً وطنياً وتعليمياً رائداً. معبراً عن سعادته بإطلاق هذه الشراكة التي تهدف إلى تعزيز التعاون في مجالات الريادة والابتكار، وتطوير مهارات الطلبة العملية وتجهيزهم لسوق العمل من خلال توفير تجربة واقعية في العمليات المصرفية وابتكارات التكنولوجيا المالية.