رئيس الأعيان يتسلم التقرير السنوي لهيئة النزاهة ومكافحة الفساد استثمار القابضة تصدر بنجاح صكوك بقيمة 500 مليون ريال قطري اجتماع رسمي لممثلي الصحافة بدول مجلس التعاون الخليجي بصلاله . مركز زين الإقليمي (THE BUNKER)يقدّم خدماته الاستثنائية لبنك القاهرة عمّان شروط المشاركة في جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية لايف للإغاثة والتنمية" يطلق مشروع الحقائب المدرسية ومبادرة تشكيل فريق في الحساب الذهني . مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية أمين عام المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يبحثُ سبل التعاون مع السفيرة التونسية الخارجية الأردنية تتابع معلومات حول إختفاء اردنيين في سوريا أب يقتل ابنته في الطريق العام جنوب عمان إبراهيم أبو حويله يكتب: الامانة... ولي العهد يرعى فعاليات إطلاق المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن خلدون الهواوشه الف مبروك الزفاف " الإعلامية خلود الزويري " تطلق كتابها" الإعلام العسكري وتعزيز قيم الانتماء الوطني " اتحاد العمال يؤكد أهمية مشاركة العمال في الانتخابات النيابية وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك 6 سلع صناعية تستحوذ على 58.3% من إجمالي قيمة الصادرات الوطنية العفو الدولية تدعو الاتحاد الأوروبي لفرض حظر على تزويد إسرائيل بالأسلحة 58 شهيدا و131 إصابة في 4 مجازر بحق عائلات غزة خلال يوم 897 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم
محليات

الخارجية الأردنية تتابع معلومات حول إختفاء اردنيين في سوريا

الخارجية الأردنية تتابع معلومات حول إختفاء اردنيين في سوريا
الأنباط -
عمّان، ٢٨ آب، ٢٠٢٤ - تتابع مديرية العمليات والشؤون القنصلية في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين المعلومات التي وردت بخصوص حادث اختفاء مواطنين أردنيين اثنين، يوم أمس الأول، داخل الأراضي السورية.

وأكد مدير مديرية العمليات والشؤون القنصلية السفير د.سفيان القضاة أن الوزارة ومن خلال مديرية العمليات والشؤون القنصلية، وسفارة المملكة في دمشق، تتابع مع السلطات السورية المختصة عمليات البحث عن المواطنين المفقودين في الأراضي السورية.

كما أكد السفير القضاة أن مديرية العمليات والشؤون القنصلية على تواصل مستمر مع ذوي المفقودين، مشيراً إلى أن الوزارة مستمرة في التنسيق مع جميع الجهات المعنية للعثور عليهما وضمان عودتهما سالمين إلى المملكة بأسرع وقت ممكن.