مذكرة تفاهم بين البنك الأهلي الأردني وجامعة عمان الأهلية لتطوير مهارات الطلبة في مجال الابتكار والتكنولوجيا المالية أمين عام المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا يبحثُ سبل التعاون مع السفيرة التونسية الخارجية الأردنية تتابع معلومات حول إختفاء اردنيين في سوريا أب يقتل ابنته في الطريق العام جنوب عمان إبراهيم أبو حويله يكتب: الامانة... ولي العهد يرعى فعاليات إطلاق المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن خلدون الهواوشه الف مبروك الزفاف " الإعلامية خلود الزويري " تطلق كتابها" الإعلام العسكري وتعزيز قيم الانتماء الوطني " اتحاد العمال يؤكد أهمية مشاركة العمال في الانتخابات النيابية وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك 6 سلع صناعية تستحوذ على 58.3% من إجمالي قيمة الصادرات الوطنية العفو الدولية تدعو الاتحاد الأوروبي لفرض حظر على تزويد إسرائيل بالأسلحة 58 شهيدا و131 إصابة في 4 مجازر بحق عائلات غزة خلال يوم 897 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد اليوم الزرقاء: اختتام منافسات الدور الأول لبطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم كيف تحمي حسابك على واتساب من الاختراق ؟ في عالم السياسة وإستعادة الحقوق … قطاع الصناعات الدوائية بالأردن.. محرك رئيس للنمو الاقتصادي وتعزيز الأمن الدوائي ارتفاع أسعار النفط بظل المخاوف بشأن الطلب العالمي 18 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة
محليات

وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك

وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك
الأنباط -
وزير المياه والري يبحث مع السفير الأسترالي أوجه التعاون المشترك 
استقبل وزير المياه والري المهندس رائد ابو السعود السيد برنارد لينش السفير الاسترالي لدى المملكة الاردنية الهاشمية اليوم الأربعاء 28 اب 2024 في مكتبه بوزارة المياه والري بحضور السكرتير الثاني رفائيل ماكوين في السفارة حيث تم استعراض اوجه التعاون المشترك وخاصة في المشاريع المائية في الأردن ، ومواجهة أثار التغيرات المناخية . 
واستعرض الوزير ما يعانيه الواقع المائي من تزايد الصعوبات مبينا ان الاردن بالرغم من الجهود المضنية التي تبناها في مجال تعزيز الموارد المائية المتاحة الا ان التغييرات المناخية وازدياد الطلب نتيجة الزيادة السكانية وتواجد مئات الالاف من اللاجئين يفاقم من اتساع الفجوة بين الطلب والمتاح. 
كما تطرق المهندس أبو السعود الى جهود قطاع المياه في مواجهة مختلف التحديات وادخال مصادر الطاقة البديلة لتشغيل مرافق المياه وتبني برامج متكاملة لخفض الفاقد ورفع كفاءة التزويد والاستفادة من المياه المعالجة اضافة الى المشاريع الهامة التي تمثل حلا على المدى الطويل لمشكلة المياه في المملكة مثل الناقل الوطني. 

واشاد ابو السعود باهتمام الجانب الأسترالي المستمر في بناء تعاون فاعل وناجح مع الاردن في مجالات المياه والصرف الصحي خاصة وان العلاقات الأردنية الاسترالية التي سيحتفل البلدان بمرور 50 عاما علاقات وطيدة في مختلف المجالات العام القادم ، متطلعا الى زيادة أوجه التعاون في عدد من المجالات المائية . 
من ناحيته ثمن السفير الأسترالي برنارد لينش اجراءات وزارة المياه والري في مجالات خفض الفاقد ورفع كفاءة التزويد ومواجهة التحديات المائية خاصة مواجهة اثار التغيرات المناخية وبناء برامج مشتركة لمواجهتها وتنفيذ المشاريع المائية وجهود التوعية المائية وتبادل الخبرات مبديا اهتمام الجانب الاسترالي بالتعاون مع قطاع المياه لإنجاح مشاريع الاردن المائية الحيوية .