الطلاق في الأردن.. احصائيات صادمة وأزمة اجتماعية تتطلب وقفة جادة الوحدة 8200 "غليلوت".. عين "إسرائيل" وعقلها الاستخباري "الصحة": التعديلات على لائحة الاجور الطبية قريبا العطيات: لست مع "الكوتا" والمرأة قادرة على المنافسة الخبير الاقتصادي عايش يكشف كيف يؤثر ارتفاع السيولة المحلية والنقد المتداول على الاقتصاد وزير الخارجية: وقف العدوان الإسرائيلي على غزة أولوية يجب التكاتف لتنفيذها أهم الخطوات التي يجب القيام بها الآن بعد تجاوز الذهب مستوي 2500 دولار للأونصة بلدية الوسطية تُغلق حديقة كفر أسد 95 مهندساً يؤدون القسم القانوني مجمع الملك حسين للأعمال..انطلاقة جديدة نحو توسعة استثمارية واستقطاب لفرص العمل ابو الغنم والشديفات: برنامج عمل ميداني للتعرف على حاجة المواطن من خدمات ومشاريع ولي العهد يتابع تدريبات النشامى تأهباً للقاء كوريا الشمالية وديا ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في غزة إلى 171 مقتل 14 من قوات الجيش الباكستاني خلال اشتباك مع مسلحين ارتفاع أسعار النفط 3 بالمئة جراء مخاوف التصعيد بالشرق الأوسط "المستقلة للانتخاب": 172 قائمة نهائية بعد انسحاب 17 مرشحًا من الانتخابات النيابية 2024 الأردن يطلق مبادرة "استعادة الامل" لدعم مبتوري الأطراف في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي القرعان وآل أوتي الاسترليني يتراجع أمام الدولار ويرتفع مقابل اليورو تطوير العقبة تنظم ورشة تمكين "مستقبل منظومة موانئ العقبة: استراتيجيات الحد من الانبعاثات الكربونية
محليات

ابو الغنم والشديفات: برنامج عمل ميداني للتعرف على حاجة المواطن من خدمات ومشاريع

ابو الغنم والشديفات برنامج عمل ميداني للتعرف على حاجة المواطن من خدمات ومشاريع
الأنباط -


محافظ المفرق فراس ابو الغنم يزور مجلس المحافظة ويلتقي بالرئيس والأعضاء ويحضر جانبا من اجتماعه. 

الانباط يوسف المشاقبة. 
بهدف تعزيز الشراكة ما بين المجلسين التنفيذي والمحافظة قام محافظ المفرق فراس ابو الغنم بزيارة إلى مجلس محافظة المفرق التقى خلالها برئيس المجلس خليل الشديفات تم خلاله بحث أوجه التعاون والتنسيق المشترك ما بين الجانبين لديمومة العمل وتقديم الخدمات للمواطنين.
ورحب الشديفات في بداية الزيارة بمحافظ المفرق فراس ابو الغنم متمنيا له التوفيق والنجاح في اداء مهامه  محافظا للمفرق لخدمة الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

وخلال الزيارة حضر ابو الغنم جانبا من اجتماع مجلس محافظة المفرق والذي قال فيه "أننا سنكمل مسيرة العمل دون توقف في سبيل إنجاح الشراكة والعمل ما بين المجلس البلدي ومجلس المحافظة وفق رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وتوجيهات الحكومة لتنفيذ الخطط الموضوعة بهذا الخصوص وبما يضمن تحسين هذه الخدمات"

وأشار ابو الغنم إلى بأهمية السير نحو النهج المؤسسي والتشاركي في تحقيق الخدمة وإزالة كافة العقبات التي تعرقل مسيرة العمل، منوها ان الجهود المشتركة اساس النجاح وهذا ما سنعمل به في المرحلة القادمة.

وبين ابو الغنم ان الجميع ملتزم بالقيام بالادوار والمهام الوظيفية التي يقوم بها لضمان سير العمل المنشود لخدمة أبناء محافظة المفرق،
رئيس مجلس محافظة المفرق خليل الشديفات شكر من جانبه محافظ المفرق فراس ابو الغنم على هذه اللفتة والاهتمام وحضور هذا اللقاء والذي يؤكد على حرص المجلسين في تنفيذ الخطط والمشاريع التي وضعت في هذا المجال.

وبين الشديفات بأنه تم التأكيد على تكثيف الجهود الإنجاز المشاريع المتبقية من موازنة عام ٢٠٢٤، والعمل وضع برنامج عمل ميداني داخل كل قضاء ولواء بمشاركة المجلسين التنفيذي والمحافظة. 

وأشار الشديفات إلى أن محافظ المفرق فراس ابو الغنم وعد بمتابعة كل الملاحظات والمطالبات التي استمع إليها مع الجهات المختصة ووضع الحلول المناسبة لها لغايات تحقيق الخدمة الأفضل للمواطنين وفي المجالات والقطاعات الخدمية.
ودار خلال الاجتماع الذي حضره مساعد محافظ المفرق لشؤون التنمية محمد السرحان ونائب رئيس المجلس عبدالله بني خالد وأعضاء المجلس نقاش موسع استمع فيها محافظ المفرق إلى ملاحظات واستفسارات الحضور.