مصر وإيران يبحثان الانتهاكات والجرائم الإسرائيلية في غزة الترخيص المتنقل في الأزرق من الأحد إلى الثلاثاء أوكرانيا وروسيا تتبادلان 230 أسيرا بوساطة إماراتية اللواء الركن الحنيطي يستقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكي د.غازي القظام السرحان يلقي محاضرة حول المشاركة السياسية البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية الهندسة التكنولوجية حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية 30 يوما بحثا عن مخرج رواية ل جلنار زيتون "اتحاد الجمعيات الخيرية" يؤكد أهمية تعزيز العمل الإنساني والتطوع المبيضين: الموقف الأردني مستمر لوقف العدوان الإسرائيلي على غزة إقبال واسع في الصين على لعب الورق.. والسلطات قلقة بشأن "الإنتاجية" 46 مرشحاً في القائمة القصيرة لجائزة الشارقة للاتصال الحكومي 2024 جيدكو وصندوق أمان ضمن أربعة جهات أردنية تتاهل لنيل جائزة الشارقة للاتصال الحكومي وفد فلسطيني يطلع على تجربة المواصفات الاردنية في فحص وتداول المصوغات دراسة ومعلومات تكشف عن أدلة على وجود أصول يهودية لِ"هتلر- شيكل غروبر" نمر يقتل صاحب حديقة خاصة في سلوفاكيا " الرهان الخاسر " إقامة توأمة بين غرفتي تجارة عمان وبغداد إنطلاق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية أبطال من السعودية يحققون انجازات في بطولة العالم لألعاب القوى للأستاذة في السويد
محليات

حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية

 حفل تخريج المتدربين ودور مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية
الأنباط - في إطار دعم التعليم المهني والارتقاء بمهارات العاملين في القطاع الصناعي، أقيم يوم السبت حفل تخريج مميز للمتدربين الذين شاركوا في دورتي "فنيات اللحام" و"CNC". شهدت هذه الدورات مشاركة 28 من كادر مصنع بلدية معان للصناعات المعدنية، وجاءت بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) وتحت إشراف المدرب المحترف مهند علاوين، تم تنظيم الحفل في موقع مصنع الحاويات، الذي يُعَدُّ رمزًا للصناعات الهندسية المتطورة في معان بحضور عطوفة رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور ياسين فارس صلاح، إلى جانب حضور أعضاء هيئة المديرين في شركة معان للمراكز الصناعية والتجارية، ومدير المصنع المهندس محمد جميل عليدي الشمري

كما يُعَدُّ حفل تخريج دورتي "فنيات اللحام" و"CNC" خطوة مهمة نحو تعزيز مهارات العاملين في مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية، مما يسهم في رفع مستوى الإنتاجية والجودة. وبدعم من الجهات المختلفة مثل USAID، يستمر المصنع في تحقيق أهدافه الطموحة في خدمة المجتمع المحلي والاقتصاد الوطني.

ونآكد بإن تنظيم مثل هذه الدورات التدريبية يعكس التزام المصنع بتطوير مهارات كادره الفني، وضمان تقديم منتجات ذات جودة عالية. يعتبر التدريب المستمر أحد العناصر الأساسية في استراتيجية المصنع لتحقيق التميز الصناعي.

كما يُعتبر مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية ركيزة أساسية في دعم الاقتصاد المحلي وتطوير البنية التحتية الصناعية في المنطقة. يتميز المصنع بتصنيع حاويات معدنية وفق مواصفات عالية الجودة، ما يسهم في تلبية احتياجات السوق الأردني والمحافظة على المال العام من خلال إطالة عمر المنتجات المصنعة. وقد تم تحديث مواصفات الحاويات ورفع سماكات بعض الأجزاء لتكون أكثر متانة وتحمل.

فيما يُعَدُّ مصنع بلدية معان الكبرى للصناعات الهندسية، المعروف أيضًا بمصنع الحاويات، من أبرز المنشآت الصناعية في مدينة معان. يقدّم المصنع خدمات متميزة في تصنيع الحاويات المعدنية وفق أعلى المواصفات والمعايير الأوروبية والأردنية، مما يرسّخ دوره البارز في تعزيز الصناعات الهندسية في المنطقة.