الوحدات يفوز على معان بهدفين أبو السعود: الأردن أصبح أفقر بلد في العالم مائيًا أطباء بلا حدود: استمرار تهجير الجيش الإسرائيلي للمدنيين بغزة غير إنساني قصف إسرائيلي يطال بلدات في جنوبي لبنان الأمم المتحدة: أوامر الإخلاء الإسرائيلية أدت إلى تهجير 90 بالمئة من سكان غزة ارتفاع الاسترليني أمام الدولار واليورو البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج فوج اليوبيل الفضي من طالبات كلية الأميرة عالية الجامعية 15 إصابة إثر تدهور حافلة ركاب على طريق الشونة الشمالية الصريح يوقف زحف الحسين بالتعادل وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يزور بلدية السلط الكبرى للاطلاع على إنجازات مديرية ضريبة الأبنية والأراضي وزيرة التنمية الاجتماعية تلتقي لجنة الكرامة للمحاربين القدامى السفير الصيني يلتقي الطلاب الأردنيين المدعومين من المنحة الدراسية للحكومة الصينية زلزال بقوة 6.1 درجات يضرب روسيا الشركات المسجلة بدبي تستثمر 4ر1 مليار دولار في الصين الاتصال الحكومي تنظم جولة لوسائل الإعلام في مادبا الشمالي يفتتح مجمعا للصناعات الغذائية والحلويات في إربد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي آل كمال والتميمي وحداد الأشغال تنهي أعمال صيانة وإعادة إنشاء لأجزاء من طريق المفرق - الصفاوي انخفاض أسعار الذهب محلياً 70 قرشا في التسعيرة المسائية الطاقة :انخفاض أسعار المشتقات النفطية عالميا
محليات

وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يزور بلدية السلط الكبرى للاطلاع على إنجازات مديرية ضريبة الأبنية والأراضي

وفد برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يزور بلدية السلط الكبرى للاطلاع على إنجازات مديرية ضريبة الأبنية والأراضي
الأنباط -

زيد عوامله-السلط

استقبلت بلدية السلط الكبرى اليوم وفداً من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن(UNDP) ضمن إطار مبادرة تطوير الخدمات المقدمة في البلديات الأردنية. هدفت الزيارة إلى الاطلاع على سير الأعمال والإجراءات المتبعة في مديرية ضريبة الأبنية والأراضي، التي تعتبر واحدة من المديريات الرائدة على مستوى المملكة الأردنية الهاشمية.

وتضمنت الزيارة جولة تعريفية للوفد حول الإنجازات التي حققتها المديرية في الفترة الأخيرة، حيث اطلع الوفد على التحسينات التي جرت في جودة الخدمات المقدمة وآليات العمل التي ساهمت في تسهيل الإجراءات وزيادة كفاءة الأداء.

كما تم استعراض مشروع تطوير ضريبة الأبنية والأراضي (النافذة )
الذي ينفذه برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بالتعاون مع وزارة المالية و وزارة الإدارة المحلية والاطلاع على أبرز المشاريع التي نفذتها المديرية، والتي حظيت بإشادة الوفد نظراً لما تمثله من نقلة نوعية في مجال إدارة وتحصيل الضرائب.

من جانبه، رحب رئيس بلدية السلط الكبرى، المهندس محمد الحياري، بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية هذه الزيارة في تعزيز التعاون المشترك بين بلدية السلط وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي. وقال المهندس الحياري: "إننا فخورون بما حققته مديرية ضريبة الأبنية والأراضي من إنجازات على مستوى المملكة، ونسعى باستمرار لتطوير خدماتنا بما يلبي تطلعات المواطنين. نأمل أن تسهم هذه الزيارة في تبادل الخبرات وتعميم التجارب الناجحة على مستوى البلديات الأخرى في المملكة."

وأضاف الحياري أن بلدية السلط الكبرى ستواصل العمل بجد لتحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، بالتعاون مع الجهات المحلية والدولية، وذلك لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في المدينة.