وزير الشباب: 45 % من الناخبين دون سن 35 عاما ونحو 600 ألف سيصوتون لأول مرة ارتفاع عدد الشهداء الصحفيين في قطاع غزة الى 170 رأفت محمد يقود الجهاز الفني للفيصلي إبراهيم ابو حويله يكتب:الرشوة ... مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة العيطان وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يرعى إطلاق برنامج الماجستير في الريادة وإدارة الابتكار في الجامعة الألمانية الأردنية العربي الإسلامي الراعي الحصري لفعاليات مؤتمر دور المؤسسات الوطنية في مواجهة المخاطر البيئية رئيس هيئة الأركان المشتركة يكرم الفريق العسكري المشارك في بطولة العالم العسكرية للتسلق في روسيا توقيع مذكرة تفاهم بين القوات المسلحة ووزارة البيئة في الذكرى 55 لإحراق "الأقصى".. الأردن يجدد دعمه للقضية الفلسطينية في ظل أحداث غزة انطلاق منافسات السيدات اليوم.. وعرض مقنع لناغوج وأبو نصير الصحفية يارا بادوسي ...مبارك عقد القران شركة أساس للإنتاج الإعلامي تعلن عن بدء تصوير أربعة أعمال درامية صناعة الروبوتات البشرية تكتسب زخماً تنتج الاقتصاد الصيني الفايز والبلوي يرعيان سباقات الهجن على مضمار الشيخ زايد كتاب وأدباء عرب يؤكدون في الأردنية للعلوم والثقافة على أهمية دور المثقف في تغيير أوضاع الأمة العربية. الملك يلتقي صحفيين في قصر الحسينية .. أسماء التلاعب بالمسميات... 14شهيدا في غزة ودير البلح صحة إربد: 25 حالة تسمم في الشونة الشمالية بعد تناول حمص وفلافل
محليات

صحة إربد: 25 حالة تسمم في الشونة الشمالية بعد تناول حمص وفلافل

{clean_title}
الأنباط -

أكد مدير صحة إربد الدكتور شادي بني هاني تسجيل 25 حالة تسمم غذائي راجعت مستشفى ابو عبيدة في الشونة الشمالية، تظهر عليهم علامات استفراغ وارتفاع في درجات الحرارة.

وقال بني هاني  إن جميع المصابين غادروا المستشفى بعد تلقيهم العلاج.

وأضاف، أنه يشتبه بأن مطعما شعبيا سبب التسمم الغذائي وذلك بعد تناول جميع الاشخاص وجبات حمص وفلافل من ذات المطعم.

وبين، أنه جرى اخذ عينات من المطعم ليتم فحصها، فيما اغلقت المؤسسة العامة للغذاء والدواء المطعم احترازيا إلى حين ظهور نتائج العينات.

من جهته قال مصدر أمني لـ عمون، إن 21 شخصا اسعفوا إلى مستشفى أبو عبيدة الحكومي بلواء الأغوار الشمالية، يعانون من حالات تسمم غذائي.

وأكد أن الأجهزة الأمنية والصحية الرقابية فتحت تحقيقا في الحادثة لاتخاذ المقتضى القانوني اللازم.

عمون