انطلاق منافسات السيدات اليوم.. وعرض مقنع لناغوج وأبو نصير الصحفية يارا بادوسي ...مبارك عقد القران شركة أساس للإنتاج الإعلامي تعلن عن بدء تصوير أربعة أعمال درامية صناعة الروبوتات البشرية تكتسب زخماً تنتج الاقتصاد الصيني الفايز والبلوي يرعيان سباقات الهجن على مضمار الشيخ زايد كتاب وأدباء عرب يؤكدون في الأردنية للعلوم والثقافة على أهمية دور المثقف في تغيير أوضاع الأمة العربية. الملك يلتقي صحفيين في قصر الحسينية .. أسماء التلاعب بالمسميات... 14شهيدا في غزة ودير البلح صحة إربد: 25 حالة تسمم في الشونة الشمالية بعد تناول حمص وفلافل رئيس هيئة مكافحة الفساد يزور البريد الأردني مطار الملكة علياء يستقبل حوالي مليون مسافر خلال تموز الماضي وزير الشباب: دراسة لإنشاء ملعب أكبر من استاد عمّان كريشان رئيساً للوزراء بالوكالة وزير الخارجية يلتقي رئيسة بعثة المراقبة الأوروبية للانتخابات النيابية التربية للطلبة: إعادة الصف لمن تزيد غياباته عن 20 يوما منتخب الكراتيه يشارك في بطولة آسيا للشباب والناشئين في الفلبين الجغبير: الصناعة الأدرنية من أبرز القطاعات الواعدة برؤية التحديث الاقتصادي انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في المملكة بنسبة 16.4% وزير الداخلية يلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي الخاصة بمراقبة الانتخابات
محليات

وزير الداخلية يلتقي بعثة الاتحاد الأوروبي الخاصة بمراقبة الانتخابات

{clean_title}
الأنباط -
التقى وزير الداخلية مازن الفراية في مبنى الوزارة، اليوم الثلاثاء، بعثة الاتحاد الأوروبي الخاصة بمراقبة الانتخابات النيابية المقبلة، بحضور مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات ومساعد مدير الأمن العام للعمليات والتدريب وعدد من المعنيين في الوزارة.
وأوضح الوزير خلال اللقاء، أن رئيس الوزراء أكد الحيادية التامة للحكومة وأن دورها يقتصر على الدعم اللوجستي والوقوف على مسافة واحدة من جميع المرشحين، مشيراً إلى دور وزارة الداخلية ومديرية الأمن العام المحدد في الجوانب الأمنية الخاصة بالعملية الانتخابية وسبل تأمين الحماية لمراكز ‏الاقتراع والفرز ومراكز تجميع النتائج النهائية وضمان سير العملية الانتخابية على النحو ‏المأمول خاصة فيما يتعلق بتسهيل إجراءات وصول الناخبين الى ‏صناديق الاقتراع والإدلاء بأصواتهم بكل يسر وسهولة.
من جهته، عرض مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات طلال الفايز، آلية إعداد جداول الناخبين القانونية والإلكترونية التي تمت بإشراف الهيئة المستقلة للانتخاب وسارت ضمن مراحلها القانونية وانتهت بإعداد الجداول النهائية للناخبين وحسب المدد القانونية.
من جانبها، قدمت البعثة شكرها لوزارة الداخلية على اللقاء، مشيدة بالجهود التي تبذلها جميع الجهات المعنية للاستعداد لإجراء الانتخابات النيابية المقبلة.