في الذكرى 55 لإحراق "الأقصى".. الأردن يجدد دعمه للقضية الفلسطينية في ظل أحداث غزة انطلاق منافسات السيدات اليوم.. وعرض مقنع لناغوج وأبو نصير الصحفية يارا بادوسي ...مبارك عقد القران شركة أساس للإنتاج الإعلامي تعلن عن بدء تصوير أربعة أعمال درامية صناعة الروبوتات البشرية تكتسب زخماً تنتج الاقتصاد الصيني الفايز والبلوي يرعيان سباقات الهجن على مضمار الشيخ زايد كتاب وأدباء عرب يؤكدون في الأردنية للعلوم والثقافة على أهمية دور المثقف في تغيير أوضاع الأمة العربية. الملك يلتقي صحفيين في قصر الحسينية .. أسماء التلاعب بالمسميات... 14شهيدا في غزة ودير البلح صحة إربد: 25 حالة تسمم في الشونة الشمالية بعد تناول حمص وفلافل رئيس هيئة مكافحة الفساد يزور البريد الأردني مطار الملكة علياء يستقبل حوالي مليون مسافر خلال تموز الماضي وزير الشباب: دراسة لإنشاء ملعب أكبر من استاد عمّان كريشان رئيساً للوزراء بالوكالة وزير الخارجية يلتقي رئيسة بعثة المراقبة الأوروبية للانتخابات النيابية التربية للطلبة: إعادة الصف لمن تزيد غياباته عن 20 يوما منتخب الكراتيه يشارك في بطولة آسيا للشباب والناشئين في الفلبين الجغبير: الصناعة الأدرنية من أبرز القطاعات الواعدة برؤية التحديث الاقتصادي انخفاض مساحات الأبنية المرخصة في المملكة بنسبة 16.4%
محليات

مياهنا تطلق خطتها الاستراتيجية 2024-2028

{clean_title}
الأنباط -

قال وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود، خلال إطلاق الخطة الاستراتيجية لشركة مياهنا للفترة 2024-2028، بحضور مديرة مكتب المياه والبيئة في الوكالة الإقليمية للتنمية الدولية لاورا جونزالز، والامناء العامون المهندس هشام الحيصة ود. جهاد المحاميد والمهندس وائل الدويري بالإضافة إلى رئيس واعضاء هيئة مديري شركة مياهنا وأعضاء الإدارة وممثلين عن الجهات والمنظمات الدولية الداعمة ، والتي تؤكد التزام الشركة العميق بالمساهمة الفاعلة في تحقيق رؤية التحديث الاقتصادي وتعزيز الاستراتيجية الوطنية للمياه ، ان قطاع المياه يسير بخطى ثابتة لانجاز خططه واستراتيجيته المائية خاصة بعد اعلان رئيس الوزراء عن المشروع الاهم وهو الناقل الوطني .

وأشاد وزير المياه والري بأهمية الخطة الجديدة، مشيرًا إلى دورها المحوري في تطوير قطاع المياه في الأردن وضمان استدامته، مؤكدا اهمية الاستعداد وبناء الخطط العملية للتعامل مع الكميات الاضافية التي سيؤمنها الناقل الوطني.

من جهتها، أشادت مديرة مكتب المياه والبيئة في الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لاورا جونزالز بالخطة الاستراتيجية لشركة مياهنا، واعتبرتها خطوة هامة لتعزيز الالتزام المشترك نحو تطوير إدارة قطاع المياه وتوفير الحلول المستدامة. وأشارت إلى التعاون الوثيق بين الجهات المحلية والدولية لتحقيق أهداف هذه الخطة.


وأوضح رئيس هيئة مديري شركة مياهنا، المهندس سعد أبو حمور، أن الخطة تأخذ بعين الاعتبار العوامل الرئيسية للوضع المائي في الأردن، وتهدف إلى التكيف مع المتغيرات المستقبلية وتأمين موارد إضافية، مثل مشروع الناقل الوطني، مؤكداً أن الهدف الرئيسي هو تحقيق التميز والنمو لكل من قطاع المياه والشركة، مع تعزيز كفاءة الخدمة وتخفيض الفاقد المائي 2% سنويا.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة مياهنا، المهندس محمد العوران، أن الخطة تمت صياغتها باستخدام منهج علمي ذكي قابل للتكيف والقياس، مشددًا على أنها تعتمد أفضل منهجيات تطوير الاستراتيجيات المبنية على أسس مهنية وعلمية. وأضاف أن الخطة تركز ايضا على التحول الرقمي في الخدمات واستخدام التقنيات الحديثة لتعزيز كفاءة العمليات في الشركة.