مركز زين للرياضات الإلكترونية ينظّم بطولة PUBG Mobile بمشاركة 256 لاعباً البلبيسي: فيروس جدري القردة لا يشكل خطورة على حياة الناس حسين الجغبير يكتب :تجارب فاشلة.. الا يتعظون؟ إلى عتاعيت السياسة ،، ألم يحن وقت سداد الدين للأردن بلديات الزرقاء بين التحديات الآنية والفرص المستقبلية لقاء تشاركي بين مجلس محافظة المفرق ومنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب حين تتحول الشعارات الانتخابية إلى سموم خبيثة وخفية وزير الداخلية يزور مصنع غرب إربد للصناعات المعدنية ويشيد بإنجازات البلدية الحياصات رئيسا فخريا للنادي الفيصلي الكايد يزور مشاريع ويجتمع مع القطاعات الاقتصادية في الكرك "الجمارك" و"تنظيم الاتصالات" تؤكدان أهمية مركز جمرك التجارة الإلكترونية في تحسين وتبسيط الإجراءات الأمن العام: نسبة الكشف عن الحوادث المفتعلة 100% انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني(إناث) لمديرية شباب إربد في بيت شباب إربد المعايطة: المراقبون الدوليون يشكلون حجر الزاوية لتعزيز الشفافية الانتخابية منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الشباب غدا "المستقلة للانتخاب": 369 مرشحا حزبيا يتنافسون ضمن الدوائر المحلية تعديل الضمان الاجتماعي يوّرث الزوج راتب زوجته تمديد إجازة الأمومة وعدم تخفيض العقوبات .. تعديلات جديدة على قانون العمل المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة اللاعب سالم العجالين يعدل عن قرار احترافه بالدوري العراقي ويجدد ولائه للنادي الفيصلي
محليات

الكايد يزور مشاريع ويجتمع مع القطاعات الاقتصادية في الكرك

{clean_title}
الأنباط -


بدأ المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية السيد عبدالفتاح الكايد جولة في محافظات الجنوب يرافقه عدد من موظفي المؤسسة بهدف الإطلاع على نسب الإنجاز لعدد من المشاريع الميكروية والصغيرة والمتوسطة التي حصلت على دعم فني ومالي من المؤسسة.

وقد استهلّ الكايد الزيارة بلقاء مع محافظ الكرك الدكتور قبلان الشريف والذي أكد على توفير كافة التسهيلات لتطوير وزيادة نشاطات المؤسسة في محافظة الكرك خلال الفترة القادمة مؤكداً تقديره للدور الذي تقوم به المؤسسة في دعم المشاريع الريادية في مختلف المحافظات.

وعقد الكايد اجتماعاً مع الفعاليات الاقتصادية في مبنى غرفة تجارة الكرك بحضور رئيس البلدية م. محمد المعايطة ورئيس غرفة التجارة السيد ممدوح القرالة حيث تم الحديث حول الصعوبات التي تواجهها الحركة الاقتصادية في مدينة الكرك وكيفية التعاون لتوفير فرص أكبر لدعم وتطوير المشاريع الاقتصادية حيث أكد الكايد استعداد المؤسسة بجميع كوادرها للتعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات في محافظة الكرك لزيادة حجم الدعم المقدم لأبناء المحافظة وفق الأسس والمعايير المعتمدة وبالتعاون مع غرفة تجارة الكرك.

وقام الكايد يرافقه عدد من موظفي المؤسسة بزيارة عدد من المشاريع الحرفية والسياحية والزراعية في كل من الكرك والشوبك والحسينية والتي تقوم بإستكمال تنفيذ مشاريعها حيث اطلع على حجم الإنجاز فيها حسب خطة العمل المحددة.