مركز زين للرياضات الإلكترونية ينظّم بطولة PUBG Mobile بمشاركة 256 لاعباً البلبيسي: فيروس جدري القردة لا يشكل خطورة على حياة الناس حسين الجغبير يكتب :تجارب فاشلة.. الا يتعظون؟ إلى عتاعيت السياسة ،، ألم يحن وقت سداد الدين للأردن بلديات الزرقاء بين التحديات الآنية والفرص المستقبلية لقاء تشاركي بين مجلس محافظة المفرق ومنطقة الملك الحسين بن طلال التنموية والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب حين تتحول الشعارات الانتخابية إلى سموم خبيثة وخفية وزير الداخلية يزور مصنع غرب إربد للصناعات المعدنية ويشيد بإنجازات البلدية الحياصات رئيسا فخريا للنادي الفيصلي الكايد يزور مشاريع ويجتمع مع القطاعات الاقتصادية في الكرك "الجمارك" و"تنظيم الاتصالات" تؤكدان أهمية مركز جمرك التجارة الإلكترونية في تحسين وتبسيط الإجراءات الأمن العام: نسبة الكشف عن الحوادث المفتعلة 100% انطلاق معسكر التدريب المهني والتعليم التقني(إناث) لمديرية شباب إربد في بيت شباب إربد المعايطة: المراقبون الدوليون يشكلون حجر الزاوية لتعزيز الشفافية الانتخابية منتدى التواصل الحكومي يستضيف وزير الشباب غدا "المستقلة للانتخاب": 369 مرشحا حزبيا يتنافسون ضمن الدوائر المحلية تعديل الضمان الاجتماعي يوّرث الزوج راتب زوجته تمديد إجازة الأمومة وعدم تخفيض العقوبات .. تعديلات جديدة على قانون العمل المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولة تهريب مخدرات بواسطة طائرة مسيرة اللاعب سالم العجالين يعدل عن قرار احترافه بالدوري العراقي ويجدد ولائه للنادي الفيصلي
محليات

حين تتحول الشعارات الانتخابية إلى سموم خبيثة وخفية

{clean_title}
الأنباط -

الأنباط - خاص
في خطوة تعكس مستوى متدنياً من المسؤولية، أقدم أحد مرشحي الأحزاب المؤدلجة استخدام أساليب ملتوية في حملة الحزب الانتخابية، إذ قام بالتلميح، بشكل غير مباشر إلى أن الأجهزة الأمنية الأردنية تتدخل بسير عملية ونتائج الانتخابات.

هذا التلميح السافر، الذي لم يحمل شجاعة التصريح الواضح، يعد تصرفًا غير لائق وينم عن رغبة مبطنة في تشويه صورة المؤسسات الوطنية لتحقيق مكاسب انتخابية قصيرة الأمد.

إن مثل هذه الادعاءات المبطنة، التي لا تستند إلى دليل واضح، تعد محاولة مفضوحة لزرع الشكوك في نفوس المواطنين وزعزعة الثقة في نزاهة العملية الانتخابية.

ما يفعله هذا المرشح هو توظيف رخيص للمظلومية واللعب على وتر المؤامرات الوهمية، في محاولة لاستثارة العواطف وكسب تعاطف الناخبين من خلال خلق جو من الشك والريبة.

ولكن ما يغفل عنه هو أن هذا الأسلوب لا يسيء فقط إلى الأجهزة الأمنية، بل يسيء أيضًا إلى العملية الديمقراطية برمتها، ويضعف من تماسك النسيج الوطني في وقت نحن فيه بأمس الحاجة إلى الوحدة والتكاتف.

إن هذه التلميحات الغامضة والمغرضة تهدف إلى ضرب نزاهة الانتخابات وزعزعة ثقة الناس في نتائجها، ولكن الشعب الأردني يعرف جيدًا كيف يميز بين النقد البناء والمزايدات الفارغة.

والأجهزة الأمنية في الأردن، التي تعمل تحت راية القانون وتحظى بثقة الشعب، لا تستحق أن تكون هدفًا لمثل هذه الافتراءات التي تنم عن ضعف الحجة وقلة المسؤولية.

في النهاية، يجب أن يعلم هذا المرشح أن اللعب بالنار والتشكيك في مؤسسات الدولة من أجل تحقيق مكاسب سياسية ليس فقط تصرفًا غير مسؤولا ، بل خيانة لقيم الديمقراطية والوطنية التي يجب أن يتحلى بها كل مرشح يسعى لخدمة الشعب.