"نشميات البلقاء".. قائمة نسوية مغلقة تدخل المعترك الانتخابي تعزيز مشاركة الشباب السياسية خطوة نحو مستقبل ديمقراطي مشرق منطقة العبدلي (البوليفارد) بـ الأرقام شخصان يقتلان ثالث رميا بالرصاص في عمان الرئيس الكولومبي يحظر تصدير الفحم لإسرائيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعلن عن منح دراسية مقدمة من جامعة الأزهر الشريف / جمهورية مصر العربية (في برنامج البكالوريوس) بتخصص (الطب البشري) للعام الجامعي 2024-2025 محافظة يعمم على رؤساء الجامعات الرسمية بعدم إعلان نتائج القبول في البرنامج الموازي في مرحلتي البكالوريوس والدبلوم إلا بعد إعلان نتائج القبول الموحد مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفاعور المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/3 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع البحث الجنائي يكشف ملابسات مقتل أحد الأشخاص بمنطقة شفا بدران فجر اليوم بعد أن حاول مرتكب الجريمة إخفاء جريمته بحرق الجثة . المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية العلوم والتمريض (فوج اليوبيل الفضي) 4 طيور مهاجرة تطلب العودة إلى نادي الفيصلي لاعب المنتخب الوطني إحسان حداد يطلب فسخ عقده مع نادي الحسين إربد 118 شاحنة جديدة من الأردن إلى غزة تحمل مساعدات غذائية وصحية وإيوائية توقيع اتفاقية تعاون طبي بين الخدمات الطبية الملكية و المستشفى التخصصي... رسميا؛ عمر عياصرة رئيسا لمجلس إدارة الدستور.. محمود المساد يكتب:الخوف من الحرية وألفة الصمت!! "التعليم العالي" تلزم الجامعات بإعلان نتائج الموازي بعد القبول الموحد المستقلة للانتخاب: 21 الجاري آخر موعد لاستقبال طلبات اعتماد الصحفيين والإعلاميين
محليات

البلقاء التطبيقية تواصل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين من طلبة كلية العلوم والتمريض (فوج اليوبيل الفضي)

{clean_title}
الأنباط -


مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رعى عميد كلية العلوم الاستاذ الدكتور احمد سامي البطاينة وعميدة كلية التمريض الدكتورة سارة محمد الجعافرة تخريج الفوج الرابع والعشرون لطلبة كليات العلوم والتمريض، بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي والمسجل العام الدكتور زكريا عطيات والهيئة التدريسية في الكليتين واهالي الطلبة وذلك على الملعب الرئيسي في الجامعة .

وقدم عمداء الكليات البطاينة والجعافرة التهاني والتبريكات بإسم رئيس الجامعة وأسرتها الى الطلبة الخريجين وذويهم داعيين اياهم الى  بذل قصارى جهدهم من اجل المحافظة على العلوم التي استقوها من هذا الصرح الاكاديمي ، مؤكدين سعي الجامعة نحو التطوير البناء في برامجها ، واستحداث العديد من التخصصات وبما يتلائم مع متطلبات التنمية في  المجتمع المحلي والاقليمي ،حيث تحرص إدارة الجامعة كل الحرص على تطبيق محاور ضمان الجودة  في التعليم الجامعي، فلم تتوانى عن الابداع والتميز، وامتدت نشاطاتها الثقافية والتعليمية وخدماتها التطوعية في عدة مجالات الى المجتمع المحلي في وطننا الغالي وعلى امتداد رقعته الجغرافية من شماله الى جنوبه ، يشاركون هذه الفرحه في يوم حصاد وتتويج جهد دائم ومتواصل بذلوه مع  الطلبه خلال سنوات الدراسة وحققوا خلالها كل متطلبات النجاح ، متمنيين لجميع الخريجين التوفيق والفلاح في حياتهم العلمية والعملية . 
بدورهم عبر الخريجون عن سعادتهم وفخرهم ، بما حققوه من مستوى علمي أكاديمي  ، مسلحين بالعلم والمعرفة ، فهم على اعتاب منعطف مهم في حياتهم  وبداية السلم لرحلة الحياة العملية ، واضعين نصب أعينهم  خدمة الوطن وقائد الوطن.

وفي ختام الحفل سلم البطاينه الجعافرة الشهادات على الطلبة الخريجين ، طلبة كلية العلوم لمرحلة البكالوريوس وعددهم (209) وطلبة كلية التمريض
لمرحلة الدبلوم وعددهم (620).