استقالة المدير الفني لفرق الفئات العمرية في الفيصلي كيف تقوم الحياة... العربي الاسلامي الراعي الحصري لندوة تمكين المرأة في الخدمات المصرفية : نحو وعي مالي متكامل فصل مفاجىء لـ نحو 3 الاف معلم إضافي,, والوزارة لا تجيب أورنج تنفذ سلسلة من البرامج التي تستهدف تنمية معارفهم الرقمية وتحقيق الشمول الرقمي مهند أبو فلاح يكتب:" الحرب النفسية القذرة" عام دراسي جديد في الأردن: نقص في الكتب والمعلمين وخطط التطوير اجواء صيفية اعتيادية اليوم وحارة نسبيًا غدًا جناح أيلة في Eco JO Expo يعرض مسيرتها في التحول الأخضر وبرامجها ومنجزاتها في مجال الاستدامة لماذا لا تُسكت موسكو أصوات المتصهينين؟ خلال لقاء وفد مجلس الاعمال الأردني في دبي مروان سوداح يكتب:الأُردن وماليزيا.. تنسيق وصداقة وتعاون بنفعٍ متبادل اعلان صادر عن دائرة الجمارك التعذيب الجنسي ... الفصل الحقير في حرب الإبادة بقلم عيــــسى قراقــــع مدير الشؤون الفلسطينية ومدير الأونروا يزوران مخيمي الشهيد عزمي المفتي وسوف في محافظتي اربد وجرش البنك الإسلامي الأردني راعياً ماسياً لمؤتمر ملتقى النشامى للجالية الاردنية حول العالم الميثاق الوطني يشارك تكريم الناجحين في الثانوية العامة في الظليل 4550طنا من الخضار والفواكه والورقيات ترد للسوق المركزي اليوم "الزرقاء.. بوابة الثقافة الأولى": فيلم يكشف سحر الزرقاء وثقافتها العريقة الاحتلال الإسرائيلي يصدر اوامر إخلاء جديدة للمغازي وسط قطاع غزة
محليات

العربي الاسلامي الراعي الحصري لندوة تمكين المرأة في الخدمات المصرفية : نحو وعي مالي متكامل

{clean_title}
الأنباط -
استكمالًا لمبادراته المجتمعية الفعالة لدعم المرأة وتعزيز مسيرتها في مختلف القضايا وتمكينها وكجزء من جهود البنك في تعزيز الثقافة المالية لدى كافة المجتمع ، رعى البنك العربي الاسلامي الدولي مؤخراً فعاليات ندوة تحت عنوان " تمكين المرأة العربية في الخدمات المصرفية : نحو وعي مالي متكامل " والذي أقيم تحت رعاية معالي وزيرة الإستثمار السيدة خلود السقاف ريئسة هيئة تمكين المرأة العربية ،وبحضور مدير عام البنك العربي الإسلامي الدولي السيد إياد العسلي ورئيس قطاع الأعمال والإستثمار الدكتور محسن أبو عوض وعدد من مديرات الإدارات والفروع بالبنك  ،  وبمشاركة نسائية واسعة من مختلف القطاعات .
واستعرض خلال الندوة العديد من الموضوعات وعلى رأسها توعية وتثقيف المرأة في مجال الخدمات المصرفية بما يعزز الاستفادة منها بالإضافة إلى التوعية بالتخطيط المالي سواء على مستواها الشخصي أو على مستوى الأسرة، وشهدت الندوة تفاعلا كبيرا من قبل الحضور، واختتمت الندوة بتقديم شهادات التقدير للمشاركات على حضورهم واثراءهم للمنقاشات خلالها.
وقال السيد اياد العسلي مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي: "بأن البنك قد تشرف بعقد هذه الندوة المهمة والتي تهدف بالمقام الأول إلى تمكين ودعم المرأة والتي تعد من الأهداف الرئيسية للبنك والتي تتفق مع استراتيجية البنك المركزي الأردني نحو الاشتمال المالي، وإننا نرى بأن زيادة الوعي المالي للمرأة والتعرف على الخدمات المصرفية الأساسية يمكنها من إتخاذ القرارات المالية السليمة وهو من ضمن مبادراتنا العديدة من أجل الوصول إلى اقتصاد وطني متنوع ومستدام بإعتبار أن المرأة شريكة الرجل ولها دور في بناء وتنمية المجتمع” .
وأضاف العسلي " إن للبنك العربي الإسلامي الدولي دوراّ فاعلاّ في التمكين الاقتصادي والاجتماعي للمرأة من خلال الحلول المصرفية المقدمة والتي تراعي احتياجتها وطموحاتها سواء على المستوى الشخصي أو على مستوى الأعمال المملوكة او المدارة من قبلها".
هذا ويأتي دعم البنك العربي الاسلامي الدولي لهذا اللقاء في إطار مسؤوليته المجتمعية والتي تعنى بالمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي للمجتمع من خلال تمكين المرأة والنهوض بمشاركتها اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً وغرس ثقافة الإبداع والابتكار لديها، وتعزيز دورها في المجتمع.