الحسين اربد يهزم الرمثا في قمة الاسبوع الثاني البلقاء التطبيقية تستهل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين (فوج اليوبيل الفضي ) بتخريج طلبة كلية الأعمال الخارجية تدين هجمات المستوطنين الإرهابية المتواصلة على الفلسطينيين بتوجيهات من الملك .. العيسوي يطمئن على صحة العين الحسبان الميثاق الوطني يعقد لقاءً حاشدًا في الرمثا دولة رئيس الوزراء يكرّم شركة كهرباء إربد سلامة يكتب: رئيسة وزراء ام رئيس؟ .. لماذا التوقع ذكوريا! مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان صالح رجائي المعشر وصول سفينة كويتية إلى ميناء العقبة تحمل 1600 طن مساعدات لغزة الأردن يرصد زلزالا ضرب حماة بقوة 5.1 على مقياس ريختر انطلاق بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب لعام 2024 في محافظة العقبة الخصاونة يكرم خيرو العرقان يكرم " رواد التشغيل" لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل العمالة المحلية. الاحتلال يلقي منشورات لإخلاء مناطق في خان يونس ودير البلح ختام المرحلة الاخيرة من برنامج "تكنو شباب" 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمناطق في قطاع غزة قرعة بطولة دوري ابطال اسيا وفيات اليوم الجمعة 16-8-2024 أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا أول إصابة بالسلالة الجديدة من جدري القردة خارج إفريقيا علاج القلق ليس نفسياً دائماً... انتبه لـ10 حالات طبية تشبه أعراضه
محليات

البلقاء التطبيقية تستهل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين (فوج اليوبيل الفضي ) بتخريج طلبة كلية الأعمال

{clean_title}
الأنباط -
البلقاء التطبيقية تستهل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين (فوج اليوبيل الفضي ) بتخريج طلبة كلية الأعمال

مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني رعى عميد كلية الاعمال في الجامعة الأستاذ الدكتور محمد سليمان النسور  حفل تخريج الفوج الرابع  والعشرين من  طلبة كلية الأعمال بحضور عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور خالد ناصر الزعبي والمسجل العام الدكتور زكريا عطيات واعضاء الهيئة التدريسية في كلية الأعمال وجمع غفير من ذوي الطلبة الخريجين وذلك على  استاد الجامعة الرئيسي في السلط.

وقدم عميد كلية الاعمال الأستاذ الدكتور محمد سليمان النسور  تحيات وتهاني رئيس وأسرة جامعة البلقاء التطبيقية للطلبة الخريجين  وذويهم ، وقال: نجني اليوم ثمار سعي البلقاء التطبيقية  نحو التفوق والإبداع، مدعومة بأسس متينة من التعليم المتميز والبحث العلمي والتطوير الدائم، مما اكسبها اعترافات واسعة من هيئات الاعتماد المحلية والدولية  والعالمية ، وحظيت بمكانة مرموقة من خلال برامجها الأكاديمية ومبادراتها البحثية في مختلف المجالات العلمية ، متمنيبن  لجميع الطلبة الخريجين  التوفيق في مسيرتهم المستقبلية، والنجاح في تحقيق طموحاتهم، والإسهام في مواصلة مسيرة التقدم والازدهار في خدمة الوطن .

بدورهم عبر الطلبة الخريجين عن سعادتهم  في هذا اليوم الذي يرون فيه ثمار نجاحهم وتخرجهم، وسط فرحة عارمة من الأهل مقدمين شكرهم لإدارة الجامعة على العلوم  والمعارف والمهارات التي استقوها طيلة فترة دراستهم الجامعية .

وفي ختام الحفل سلم مندوب الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة عميد كلية الاعمال الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم ( ٦٢٦)  طالبا وطالبه.