الحسين اربد يهزم الرمثا في قمة الاسبوع الثاني البلقاء التطبيقية تستهل احتفالاتها بتخريج الفوج الرابع والعشرين (فوج اليوبيل الفضي ) بتخريج طلبة كلية الأعمال الخارجية تدين هجمات المستوطنين الإرهابية المتواصلة على الفلسطينيين بتوجيهات من الملك .. العيسوي يطمئن على صحة العين الحسبان الميثاق الوطني يعقد لقاءً حاشدًا في الرمثا دولة رئيس الوزراء يكرّم شركة كهرباء إربد سلامة يكتب: رئيسة وزراء ام رئيس؟ .. لماذا التوقع ذكوريا! مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان صالح رجائي المعشر وصول سفينة كويتية إلى ميناء العقبة تحمل 1600 طن مساعدات لغزة الأردن يرصد زلزالا ضرب حماة بقوة 5.1 على مقياس ريختر انطلاق بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم للشباب لعام 2024 في محافظة العقبة الخصاونة يكرم خيرو العرقان يكرم " رواد التشغيل" لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل العمالة المحلية. الاحتلال يلقي منشورات لإخلاء مناطق في خان يونس ودير البلح ختام المرحلة الاخيرة من برنامج "تكنو شباب" 10 شهداء جراء قصف الاحتلال لمناطق في قطاع غزة قرعة بطولة دوري ابطال اسيا وفيات اليوم الجمعة 16-8-2024 أجواء صيفية عادية في أغلب المناطق اليوم وغدا أول إصابة بالسلالة الجديدة من جدري القردة خارج إفريقيا علاج القلق ليس نفسياً دائماً... انتبه لـ10 حالات طبية تشبه أعراضه
محليات

الخصاونة يكرم خيرو العرقان يكرم " رواد التشغيل" لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل العمالة المحلية.

{clean_title}
الأنباط -
#مندوبا عن جلالة الملك :
#الخصاونة يكرم خيرو العرقان يكرم " رواد التشغيل" لجهوده في دعم الاقتصاد الوطني وتشغيل العمالة المحلية.
#العرقان : فخورون بالتكريم من غرفة صناعة الأردن.. ومستمرون بالتميز والإنجاز
#كتب : يوسف المشاقبة.
#عندما تتواصل المنجزات الوطنية .. رئيس غرفة تجارة المفرق ومدير عام شركة خيرات الشمال عطوفة الدكتور خيرو ارشيد العرقان المشاقبة .. انموذج في النجاح والإنجاز والتميز .. امس كرم من قبل مندوب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه دولة الدكتور بشر الخصاونة رئيس الوزراء ضمن احتالفية يوم الصناعة " رواد التشغيل"، والتي جاءت بتنظيم من غرفة صناعة الأردن، وذلك للجهوده المميزة في إنجاح مسيرة العمل الصناعي الغذائي، وما توفره شركة الخير من فرص العمل والتشغيل لأبناء الوطن ديمومة الإنتاج المحلي ونجاح جودة المنتج.

وان المتتبع المسيرة الدكتور العرقان الحافلة بالعطاء الاقتصادي ورواد رجال الأعمال والاقتصاد في وطننا الغالي لدليل واضح على ما حصل عليه في الآونة الاخيرة من تميز ونجاح لهذه المسيرة الاقتصادية والتي ما زالت تخدم الوطن والمواطن في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم ولي العهدالامين سمو الأمير حسين بن عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه، لاشارة واضحة نحو المنجزات الاقتصادية التي تحققت.

. ما نشاهده على أرض الواقع من نجاح إدارة الدكتور خيرو العرقان في الشركة، والتي تتواصل التميز وفي المقدمة في تأمين فرص عمل لأبناء الوطن ودعم الاقتصاد الوطني وتعزيز التنمية المستدامة وما توفره ايضا من بيئة عمل حاضنة وناجحة.

الدكتور خيرو ارشيد العرقان المشاقبة عبر عن شكره وتقديره إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وولي عهده الأمين سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه والحكومة ممثلة برئيس الوزراء والوزراء وغرفة صناعة الأردن ممثلة برئيسها المهندس فتحي الجغبير على هذا الدعم والاهتمام بالقطاع الصناعي وتحفيز مثل هذه الشركات الرائدة في مواصلة عطائها نحو المزيد من العمل والإنجاز لخدمة اقتصادنا الوطني.

وأكد الدكتور العرقان الحرص على مواكبة الشركة لجميع متطلبات التطوير والتي والحمد لله على وصلنا إلى مراحل متقدمة في هذا المجال لجودة المنتج المحلي والعمالة الأردنية المدربة المؤهلة لهذه الغاية.