قطر: إجتماع الوسطاء بالدوحة لإنهاء الحرب على غزة سيستأنف الجمعة فلسطين في تركيا ؛ اتحاد الكرة يستهجن امتناع صلاح عن تمثيل المنتخب المنتخب الوطني تحت سن 15 يختتم معسكره التدريبي في تركيا هل الحرب قادمة ... ارفعو ايديكم عن المنطقة الحرة وزير الخارجية يبحث ونظيره الإماراتي التداعيات الخطيرة لاقتحامات المسجد الأقصى الخصاونة يكرّم 100 شركة صناعية أردنية رائدة في التشغيل الأونروا تسلط الضوء على معاناة النساء في غزة مفوض أممي: تجاوز عدد الشهداء في غزة 40 ألفا يمثل مرحلة قاتمة للعالم أسعار خام الحديد تسجل أدنى مستوى منذ 2022 اللجنة البارالمبية تجتمع بالبعثة المشاركة في "بارالمبيك باريس" أسواق الأسهم الأوروبية تغلق على ارتفاع المنتخب الوطني لناشئي كرة اليد يحل في المجموعة الثانية بالبطولة الآسيوية وصول 11 طفلا غزيا لتلقي العلاج بمركز الحسين للسرطان ارتفاع الإسترليني مقابل الدولار تجارة عمان تدعو لعدم الالتفات الى مسودة قديمة وغير معتمدة لنظام تحديد ساعات العمل الضمان: (16) يوماً على انتهاء قرار إلغاء فائدة تقسيط المديونية انطلاق بطولة اليوبيل الفضي لخماسيات كرة القدم 2024 في محافظة المفرق رئيس هيئة الأركان يتفقد جاهزية مؤتمر ومعرض سوفكس 2024
محليات

انتخاب مجلس إدارة نادي الأرينا برئاسة د. ماهر الحوراني

{clean_title}
الأنباط -

عقد يوم الخميس الموافق 15 / 8 / 2024 اجتماع أعضاء الهيئة العامة لنادي الأرينا في جامعة عمان الأهلية، حيث استهل د. محمد المبيضين الحديث بالنيابة عن عطوفة الدكتور ماهر الحوراني بالترحيب بالأعضاء وممثلي وزارة الشباب رئيس قسم الأندية السيد محمود الكيلاني وزملائه السيد زياد جودة و السيد محمد سريس، وتحدث عن إنجازات النادي على مدار الأعوام السابقة والأنشطة والحملات واللقاءات الرياضية التي عقدها النادي، وأكد على عودة النادي بصورة أفضل لخدمة الحركة الرياضية والشبابية في خدمة الوطن في ظل راعي المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم .
وتحدث السيد نادر سويدان عن ملخص التقرير المالي للنادي عن الأعوام 2021،2022،2023 وأكد السيد نادر سويدان ان الدعم المتواصل من عطوفة الدكتور ماهر الحوراني للنادي كان الحافز والركيزة لاستمرار النادي لسنوات عديدة.
ومن ثم تم إجراء التصويت على رئيس وأعضاء النادي، حيث تمت الموافقة بالتزكية وبحضور 65 عضواً على عطوفة الدكتور ماهر الحوراني رئيساً، وعضوية السادة كل من التالية أسمائهم: د. محمد مبيضين، زهير العباسي، نادر سويدان، احمد ماهر الحوراني، م. أحمد عمر الحوراني، د. إياد شعبان، د. غالب عريقات، حسام السيد.
فيما تم انتخاب مجلس إدارة النادي لمدة ثلاث سنوات بالتزكية.