العدوان: الهيئة لا تتعامل مع الأقاويل بل الحقائق؛ وأحلنا 4 قضايا للإدعاء العام حسين الجغبير يكتب:التحديث الاقتصادي.. ما له وما عليه "تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال" الصناعة الوطنية تفرض نفسها ك"بديل قوي" للمنتجات الداعمة للاحتلال من 'أم الكروم' إلى العصر الرقمي: هل تعود الولائم والمناسف كأداة لجذب الناخبين؟ ضريبة الدخل تستكمل إجراءات اعتماد التوقيع الإلكتروني واشنطن: استقالة مديرة جهاز الخدمة السرية الأميركي مباريات الاسبوع الاول من دوري المحترفين مندوبا عن الملك وولي العهد.... العيسوي يعزي عشائر الدعجة مدير الأمن العام يتفقّد موقع مهرجان جرش ويطّلع على الخطط الأمنية والمرورية الخاصة بالمهرجان الدكتور مالك الحربي .. أبدعت بحصولكم على المنجز العلمي الاردن يرحب بقرار 'لجنة التراث العالمي' العجلوني يرعى فعاليات يوم الخريج الأول في كلية الزراعة التكنولوجية في البلقاء التطبيقية نائب الملك يزور مجموعة الراية الإعلامية خرّيجو "أكاديميات البرمجة" من أورنج يطورون كودات المستقبل ويكتبون شيفرات التأثير "الصحة العالمية" تحذر من تفشي فيروس شلل الأطفال في غزة وزير الخارجية الصيني: الصين ليست لديها مصلحة ذاتية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية نتالي سمعان تطرب جمهور جرش بليلة طربية تراثية توقيع مذكرة تفاهم بين الجمارك الاردنية والضابطة الجمركية الفلسطينية مهند أبو فلاح يكتب:" مخاوف مشتركة "
تقارير الأنباط

"تبرع للحزب".. الحروب تقدمنا بطلب لجمع تبرعات من المؤمنين ب رؤية "العمال"

{clean_title}
الأنباط -
الانباط – فداء الحمزاوي

كشفت أمين عام حزب العمال الدكتورة رولى الحروب عن تقدم الحزب من الهيئة المستقلة لـ الإنتخاب بطلب جمع تبرعات من المواطنين المؤمنين بفكرة ورؤية حزب العمال ويريدون مساعدته في مشواره السياسي.
وقالت الحروب، تقدمنا بـ الأمس للهيئة المستقلة لـ الإنتخاب، وعملنا على انشاء "بانر رقمي" على موقع الحزب الرقمي، بعنوان تبرع للحزب، وهو حق مكتسب للحزب بموجب قانون الاحزاب.
وأضافت لـ "الأنباط"، لم نطب من الدولة شيء يذكر، ولن نطالب بفرض رسم دينار لصالح الاحزاب، خاصة تلك التي ليس لديها هدف أو برنامج واضح، وما أسمتهم بـ أحزاب ادامة الوضع الراهن، داعية الأحزاب جميعا الى العمل على جمع التبرعات بناءا على برامجهم الحزبية وقناعة الناس فيهم، بعيدا عن فرض الدولة لأي الزام للمواطن.
وشددت ، أنها ضد فرض الدعم على الناس لكل الاحزاب، لانها ضد فرض ضريبة جديدة على المواطنين لمكونات حزبية، الغالبية منها لن ينجح بالوصول الى البرلمان، ولن تكون قادرة على تغيير شيء لمصلحة الشعب الاردني.
وتنص المادة 24 أنه على الحزب الاعتماد الكلي في موارده المالية على مصادر تمويل أردنية مشروعة ومعلنة ومحددة بما يتفق مع أحكام القانون، وله قبول الوصايا والهبات والتبرعات النقدية والعينية من الأشخاص الأردنيين الطبيعيين والمعنويين شريطة أن يتم دفع التبرع الذي تزيد قيمته على (٥٠٠٠) دينار بموجب شيك مسحوب على بنك أردني.