اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الأردنيون والحلم الذي لا يموت الذكاء الاصطناعي يفوز بقضية في محكمة إنجليزية 5 فحوصات أساسية للأشخاص فوق 35 عامًا بسبب المونديال .. وفاة طفل "منسي" داخل سيارة والده في مصر لحظات حرجة لركاب طائرة بعد ارتفاع حرارة المقصورة إلى 56 درجة مئوية وتعطل التكييف الصين تلغي تراخيص 8 شركات تعمل في صناعة السيارات عذراء شعيب تصدر قريباً رواية "حبر على حرير": قصة عشق تتمرد على تقاليد الأستانة مهرجان جرش ينطلق في 23 تموز المقبل إحباط تهريب هروين و 150 ألف حبة مخدرة .. والقبض على مرتبطين بعصابات إقليمية رئيس الديوان الملكي يرعى احتفال عشيرة الشرعة بالاعياد الوطنية القضاة: المشاريع الصناعية القائمة على الإنتاج المحلي تعزز الأمن الغذائي والنمو الاقتصادي محمد شاهين يكتب: ستاد عمّان أولى من المدرج الروماني انفراج في سوق الغاز العالمي مع اقتراب عودة الإمدادات القطرية انطلاق فعاليات مهرجان "كان ياما كان" بفرع مكتبة عبد الحميد شومان بالزرقاء غدا الخميس نتفليكس تتصدر عالميا في البث الترفيهي وسط منافسة متصاعدة من المنصات الآسيوية البصمة الكربونية للذكاء الاصطناعي: نحو مساءلة مناخية للشركات الرقمية هيئة الإعلام تعمم بتنظيم التصوير والبث المباشر أمام قاعات امتحانات الثانوية العامة الإحصاءات: نمو الصادرات الوطنية بنسبة 7.3% خلال الثلث الأول من عام 2026 ديوان المحاسبة يحاور الشباب في لقاء لمؤسسة ولي العهد بإربد ضمان القروض الأردنية تطلق برنامجي “الضمان من أجل التوظيف” و”ضمان التمويل الأخضر” لدعم الشركات وخلق فرص العمل وتعزيز الاستثمارات الخضراء

اختيار آل دغيم رئيساً للجنة التأسيسية وممثلين من دول مجلس التعاون

 اختيار آل دغيم رئيساً للجنة التأسيسية وممثلين من دول مجلس التعاون
الأنباط -
إعلان تأسيس الجمعية الخليجية للإعلام السياحي من الرياض. 

اختيار آل دغيم رئيساً للجنة التأسيسية وممثلين من دول مجلس التعاون

الرياض- ٢٩- مايو -  عقدت  اللجنة التأسيسية "للجمعية الخليجية للإعلام السياحي"  اجتماعها التأسيسي الأول  بمشاركة  نخبة من الإعلاميين المتخصصين بدول مجلس لتعاون لدول الخليج العربية 
وتقرر خلال الاجتماع الذي عقد بالرياض بدء أعمال واجراءات تأسيس الجمعية بناءاً على توصية منبثقة الندوة الإعلامية التي نظمتها الجمعية السعودية للإعلام السياحي بالتزامن مع معرض الرياض الدولي للسفر في نسخته الرابعة عشر 
وكانت الندوة قد  اقيمت بعنوان" تكامل السياحة الخليجية" ورعاها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس الفخري للجمعية السعودية للإعلام السياحي، وحضرها  إعلاميون من دول الخليج
 وتقرر  خلال الاجتماع التأسيسي أن تستضيف الجمعية السعودية للإعلام السياحي أعمال اللجنة التأسيسية خلال الفترة القادمة وأن تبدأ أعمالها بوجود إعلاميين متخصصين في الإعلام السياحي من كافة دول مجلس التعاون، الخليجي 
وتم اختيار  الإعلامي السعودي خالد آل دغيم رئيساً للجنة وعضوية خمسة إعلاميين أخرين من دول المجلس الخليجي كأعضاء مؤسسين.
وترأس آل دغيم اللجنة في أجتماعها الأول ووجه شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير سلطان بن ناصر بن عبدالعزير الرئيس الفخري للإعلام السياحي على رعايته للندوة التي تكللت بالنجاح وخرجت بتوصيات مثمرة 
كما شكر آل دغيم زملاءه اعضاء اللجنة التأسيسية واستعرض معهم جدول الاجتماع والذي تناولوا فيه ضرورة ان يتم افتح الباب لاعلاميين خليجيين متخصصين في الإعلام السياحي للانضمام للجنة بحيث لايتجاوز عدد الاعضاء المؤسسين عن 21 عضواً ممارس للإعلام السياحي.
    وأشار الإعلامي خالد آل دغيم رئيس الجمعية السعودية للإعلام السياحي الى ان اللجنة سوف تبدأ عملها بإعداد لائحة تنظيمية للعمل من خلال الاستعانه بمتخصصين في الانظمة والقوانين واعمال الجمعيات الأهلية لوضع النظام الاساسي للجمعية والأطر العامة التي توضح علاقة الجمعية بوسائل الإعلام المختلفه والهيئات السياحية .
وأكد آل دغيم ان الإعلام المتخصص هو أقصر الطرق الى تحقيق التكامل السياحي بين دول مجلس التعاون وهو ما نحتاج اليه لإبراز مقوماتنا السياحية الخليجية والتكامل بينها، وهو الدور الذي نطمح الى ان تقدمه الجمعية الخليجية للإعلام السياحي في المستقبل خاصة في ظل وجود التأشيرة الخليجية الموحدة والتي يجري العمل على تطبيقها في عام ٢٠٢٥.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير