5 طرق لتجنب انفجار الهاتف المحمول في الصيف موظفو العمل المكتبي أكثر عُرضة للإصابة بهذه المتلازمة احذر أضرار السهر ليلاً موت القلب المفاجئ.. علماء يكتشفون طريقة للتنبؤ بالخطر القاتل خضراوات تقوي المفاصل بنك الإسكان يفتتح فرعاً جديدا ًفي محافظة إربد البنك العربي يطلق حملة "رابح كل ساعة يوميا" بالتعاون مع Visa بريطانيا تدعو إسرائيل إلى الوفاء بالتزاماتها بزيادة المساعدات المرسلة لغزة مجلس النواب قائم على الكتل البرامجية الحزبية لأول مره !! الحرارة المرتفعة تؤثر على الصحة النفسية للأنسان الملك يعزي أمير دولة الكويت بوفاة الشيخة سهيره الصباح وائل شقيرات.. طائرة خاصة لنقل النشامى إلى كوريا الجنوبية عشريني يقتل والدته طعنا في الكرك حسين الجغبير يكتب: متى تتعلم وزارة التربية ؟ الصحة العالمية: 270 مريضا غادروا مستشفى غزة الأوروبي بخان يونس راصد: جميع الأحزاب تؤكد استعدادها للمشاركة في الانتخابات الإجماع العشائري .. شي يشيد بتفرد الشراكة الصينية الكازاخستانية التوقيع على اتفاقيتي منحتين بقيمة إجمالية (25) مليون يورو وزير المياه والري يستعرض مع المدير العام ورئيس مجلس إدارة الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي اولوية قطاع المياه
رياضة

منتخبا السيدات يتأهلان إلى نصف نهائي غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية

{clean_title}
الأنباط - تأهل منتخبا سيدات الأردن 1 و 2 إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات والرجال والمقامة حالياً على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين للشباب.
وستقام يوم غد الأربعاء مباريات الدور النصف النهائي والمباريات النهائية لتحديد المراكز الثلاث الأولى في مسابقة السيدات حيث سيلاقي منتخب الأردن (1) نظيره منتخب لبنان (2)، فيما يلاقي منتخب الأردن (2) نظيره منتخب لبنان (1) ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وفي مسابقة الرجال تقام، يوم غد الأربعاء، الأدوار النهائية للبطولة حيث سيلتقي منتخب عُمان (1) مع منتخب عُمان (2) في المباراة النهائية فيما سيقابل منتخب لبنان (2) مع منتخب قطر (1) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وشارك في منافسات السيدات 10 فرق تمثل الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان بواقع فريقين لكل دولة قسمت على مجموعتين فيما شارك في بطولة الرجال 13 فريقاً يمثلون دول الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان والعراق وعمان بواقع فريقين لكل دولة والعراق فيما شارك بفريق واحد، حيث جرى تقسيم هذه الفرق على أربع مجموعات.