أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
رياضة

منتخبا السيدات يتأهلان إلى نصف نهائي غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية

{clean_title}
الأنباط - تأهل منتخبا سيدات الأردن 1 و 2 إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا الثانية للكرة الطائرة الشاطئية للسيدات والرجال والمقامة حالياً على ملاعب الأميرة آية في مدينة الحسين للشباب.
وستقام يوم غد الأربعاء مباريات الدور النصف النهائي والمباريات النهائية لتحديد المراكز الثلاث الأولى في مسابقة السيدات حيث سيلاقي منتخب الأردن (1) نظيره منتخب لبنان (2)، فيما يلاقي منتخب الأردن (2) نظيره منتخب لبنان (1) ويلتقي الفائزان في المباراة النهائية، فيما يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وفي مسابقة الرجال تقام، يوم غد الأربعاء، الأدوار النهائية للبطولة حيث سيلتقي منتخب عُمان (1) مع منتخب عُمان (2) في المباراة النهائية فيما سيقابل منتخب لبنان (2) مع منتخب قطر (1) في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.
وشارك في منافسات السيدات 10 فرق تمثل الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان بواقع فريقين لكل دولة قسمت على مجموعتين فيما شارك في بطولة الرجال 13 فريقاً يمثلون دول الأردن والسعودية وقطر والبحرين ولبنان والعراق وعمان بواقع فريقين لكل دولة والعراق فيما شارك بفريق واحد، حيث جرى تقسيم هذه الفرق على أربع مجموعات.