أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
رياضة

نتائج الجولة 21 بدوري المحترفين تعلن تأجيل حسم الفائز باللقب والهابط الثاني

{clean_title}
الأنباط - فرضت نتائج الجولة الحادي والعشرين وقبل الأخيرة بدوري المحترفين لكرة القدم، تأجيل الكشف عن هوية الفائز بلقب الدوري والفريق الثاني الهابط لمصاف أندية الدرجة الأولى.
وشهدت الجولة 21 فوز فريق الفيصلي على مستضيفه الحسين بهدف نظيف، أحرزه براء مرعي د. 25، في المباراة التي أقيمت على ستاد الحسن في اربد أمس، ليؤجل هذا الفوز الكشف عن هوية الفائز باللقب والذي انحسر بين الحسين اربد 56 نقطة والفيصلي 54 نقطة.
وكان بإمكان الحسين اربد حسم اللقب لو فاز أو تعادل مع الفيصلي أمس، قبل أن يخسر وينتظر حتى الجولة الأخيرة.
وكان فريق الجليل أول الهابطين لمصاف أندية الدرجة الأولى، بانتظار تحديد هوية الفريق الثاني الهابط، حيث انحسرت المنافسة بين فرق الأهلي وسحاب ومغير السرحان.
وأسفرت نتائج الجولة الـ 21، عن تفوق الأهلي على مستضيفه الرمثا بهدفٍ نظيف، عن طريق خالد الدردور د.39.
وحقق شباب الأردن فوزاً على ضيفه مغير السرحان 4-0، عبر فضل هيكل د.2، وحمزة النعيم د.20، ومحمد أبو طه د.86، وسيف سليمان د.90+1.
وتغلب الوحدات على سحاب 6-2، حيث افتتح مهند أبو طه التسجيل د.25، ثم صالح راتب د.54، ومحمود شوكت د.64، وفراس شلباية د.78، وابراهيم صبرة د.(90+2 و 90+8)، فيما أحرز هدفي الضيوف محمد أبو عرقوب د.74 و د.82 من ركلة جزاء.
وفاز معان على مستضيفه شباب العقبة 2-0، بأقدام إبراهيم الرواد د.39، وعبد الرحمن مرعي د.59.
وتفوق السلط على ضيفه الجليل 2-1، حيث افتتح الضيوف التسجيل عبر عدي ارقيبات د. 9، ليأتي الرد من السلط عبر عميد صوافطة د. 57 وعدي القرا د. 86.
ويتصدر الحسين ترتيب الفرق برصيد 56 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 54، يليه الوحدات 45، ثم الرمثا 32، السلط 28، شباب العقبة 25، معان 23، شباب الأردن 22، الأهلي 20، سحاب ومغير السرحان 18، الجليل 12.