أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
رياضة

فريق الاتحاد يحسم لقب دوري النخبة للناشئات

{clean_title}
الأنباط - حسم فريق الاتحاد لقب دوري النخبة لموسم 2024 بعد فوزه على عمان FC بهدفين لهدف، ضمن الجولة التاسعة من الدوري النسوي للناشئات تحت سن 15 لكرة القدم، فيما حسم فريق نشامى المستقبل لقب بطولة أندية الدرجات بعد فوزه على اتحاد الرصيفة 13-0 مع اختتام منافسات الجولة الثامنة من البطولة مساء أمس.
وشهدت الجولة الثامنة من بطولة دوري النخبة، تفوق عمان FC على الاستقلال 9-0، وفاز الاتحاد على الأهلي 3-0، فيما تغلب الأرثوذكسي على الاستقلال 7-0، لحساب الجولة التاسعة.
ويتصدر الاتحاد ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة، يليه الأرثوذوكسي 12، ثم عمان FC 10، الأهلي 8، والاستقلال دون نقاط.
وتنطلق منافسات الجولة العاشرة والأخيرة، عند السادسة مساء الإثنين المقبل، حيث يلتقي الاتحاد مع الأرثوذكسي، فيما يواجه الأهلي نظيره عمان FC، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.
في المقابل، شهدت الجولة الثامنة من منافسات أندية الدرجات، تفوق الحسين على عين الرياضي 2-1، فيما حقق المدرسة الإنجليزية الحديثة فوزاً على البتراء 15-1، وتغلب اللاتين على الراية 1-1.
ويتصدر نشامى المستقبل ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة، متقدماً عن المدرسة الإنجليزية الحديثة 18، يليه النصر والحسين 13، ثم عين الرياضي 9، الراية واللاتين 7، البتراء 6 واتحاد الرصيفة دون نقاط.