أفضل المكسرات لخسارة الوزن.. هذا ما يوصي به الخبراء (19268) طلب اعتراض على جداول الناخبين الأولية مع انتهاء مرحلة الاعتراضات الشخصية اليوم هزة أرضية بقوة 6,3 درجات تضرب جنوب البيرو بعد 1100 يوم.. إريكسن يسجل في البطولة التي سقط بها أضحية في الحج للفنان الراحل نور الشريف.. والسبب حلم لمنة شلبي الجازي يشارك في قمة السلام بأوكرانيا عشرة شهداء جراء قصف الاحتلال مناطق البريج وبيت حانون آبل تستخدم الذكاء الاصطناعي في "سبوت لايت" حدائق إربد تستقبل المتنزهين كملاذ من الأجواء الحارة اللواء الركن الحنيطي يشارك مرتبات القوات المسلحة أداء صلاة عيد الأضحى المبارك وزير الأوقاف: لا يوجد إصابات بين حجاج البعثة الأردنية الرسمية الذين أتموا وقفة عرفات كبار ضباط القوات المسلحة يعودون المرضى في المستشفيات العسكرية القوات المسلحة الأردنية تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات إنسانية على جنوب غزة مراكز الإصلاح والتأهيل تستقبل ذوي النزلاء خلال العيد الدفاع المدني يخمد حريق أعشاب جافة بمنطقة بيرين الحنيطي لمنتسبي الجيش العربي: الأضحى عيد التضحية والفداء الخارجية: ارتفاع عدد الوفيات بين الحجاج الأردنيين إلى 14 في حين بلغ عدد المفقودين17 "إنتاج" تعلن عن عقد منتدى "الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات 2024" توافد حجاج بيت الله الحرام إلى مشعر منى هكذا استقبل نشامى الأمن العام المسافرين على الحدود!!
رياضة

الأمير رعد يفتتح بطولة الأولمبياد الخاص

{clean_title}
الأنباط - - افتتح سمو الأمير رعد بن زيد، رئيس الأولمبياد الخاص، بطولة ألعاب أولمبياد الخاص، التي انطلقت اليوم الاثنين في قاعات وملاعب اللجنة البارالمبية الأردنية، بحضور سمو الأمير مرعد بن رعد، كبير الأمناء رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة.
واشتمل حفل افتتاح البطولة المقامة ضمن احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الـ78، الذي يُصادف يوم السبت المقبل، على لوحات وفقرات فنية معبرة أداها طلبة مراكز التربية الخاصة.
وقال مدير الأولمبياد الخاص الدكتور علي الشواهين، في كلمة له، "يحتفل أبطال الأولمبياد الخاص الأردني اليوم والذين يمثلون مراكز التربية الخاصة والمدارس الدامجة بمناسبة عيد الاستقلال، تقديرا منهم لما أولتهم إياه القيادة الهاشمية من رعاية واهتمام في جميع مجالات الحياة، وأقرت لهم قوانين وتشريعات تؤكد على حقوقهم في العيش بكرامة وتوفير السبل كافة لدمجهم في المجتمع.
وحضر الافتتاح رئيس اللجنة البارالمبية الدكتور حسين أبو الرز، وعضو مجلس إدارة اللجنة إبراهيم الحليق، ومدير مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي داود شحاده.
--(بترا)