ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
رياضة

نجم ريال مدريد السابق سالغادو يزور الأردن

{clean_title}
الأنباط -
تستعد أكاديمية آيرس، لاستقبال نجم كرة القدم الإسبانية وأحد أساطير ريال مدريد ميشيل سالغادو، لمشاركة الأكاديمية في المرحلة الثالثة والنهائية من عملية تصفية اللاعبين.
وبحسب السيد لؤي الشوملي، قامت الأكاديمية بتجربة ما يزيد عن ٥٠٠٠ لاعب من جميع أنحاء المملكة، بهدف اكتشاف المواهب الناشئة ضمن المرحلة الأولى.
وفي المرحلة الثانية، سيتم تقليص اللاعبين تحت إشراف نجوم سابقين بقيادة المدرب الوطني عدنان عوض، قبل الدخول في غمار المرحلة الثالثة يوم ٢٧ من الشهر الحالي، التي ستشهد مشاركة النجم الإسباني الشهير.
وفور انتهاء التصفية، سيتم تشكيل فريق الأكاديمية والاستعداد للمشاركة في بطولة للناشئين في اسبانيا، دون أن يتحمل اللاعبون أي التزامات مالية.
وتحمل زيارة سالغادو للأردن أهمية كبيرة، بالنظر إلى القيمة الفنية للاعب صاحب الصولات الكبيرة في الملاعب الأوروبية، وفاز بالعديد من الألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا.