ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب...
رياضة

جلسة حوارية حول إنجازات الملك في قطاع الشباب والرياضة في ربع قرن

{clean_title}
الأنباط - نظمت مديرية الاتصال الشبابي في وزارة الشباب مساء أمس الثلاثاء، جلسة حوارية حول إنجازات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين، في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية، بمشاركة 70شابا وشابة من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية و الجامعة الأردنية.
ووفقا لبيان الوزارة اليوم الأربعاء، استضافت الجلسة التي أقيمت في بيت شباب عمان، مدير عام مدينة الحسين للشباب سابقا الدكتور عاطف رويضان، حيث عرض لمراحل رعاية الشباب في الأردن وتطور الحركتين الشبابية والرياضية، مؤكدا دور جلالة الملك في دعم وتطوير الحركتين في المملكة، وتوجيهاته الدائمة للنهوض بالشباب، مبينا ما تحقق من منجزات شبابية ورياضية خلال ربع قرن.
وتحدث الشباب المشاركون في الجلسة، حول دعم جلالة الملك لتمكين الشباب وتعزيز مشاركتهم في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ودورهم في ترجمة رؤى جلالته في التحديث السياسي والاقتصادي والإداري.
ورفع المشاركون برقية تهنئة لجلالة الملك بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته سلطاته الدستورية.