جلسة إرشادية مع أهالي أطفال التوحد بإربد تعيين الهولندية بلاسخارت منسقة أممية في لبنان مجموعة السلام العربي تعزي القيادة الايرانية الأميرة بسمة بنت طلال ترعى فعاليات البر والإحسان بالمفرق قيادتا القوات الخاصة ولواء الأميرة عالية تنفذان عدداً من التمارين المشتركة المبيضين يرعى إطلاق برنامج لقناة cnbc في الأردن "صناعة عمان" تنظم المؤتمر الدولى الرابع لصناعة المنظفات الصفدي يجري اتصالا هاتفيا مع القائم بأعمال وزير الخارجية الإيراني 17 شهيدا جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة الفايز يترأس أجتماعاً مع دائرة الجمارك العامة لمتابعة سير العمل وتذليل جميع العقبات المتعلقة التي تواجه المستثمرين الفايز يؤكد أهمية الدور الحيوي والإستراتيجي لشركة مياه العقبة مطار الملكة علياء الدولي يستقبل 669 ألف مسافر الشهر الماضي علان : (سياسية بامتياز ) أسباب الارتفاع السريع والمتزايد بالذهب وزير الداخلية يلتقي سفيرة رواندا لدى المملكة "نون للكتاب" تناقش رواية "بينوكيا لا تكذب" لسلمى الأشهب الفريق الوزاري يطلع على إنجازات محافظة العاصمة خلال الـ25 عاما الخوالدة يكتب: التحول الكامل للتعيين بعقود سنوية منذ ٢٠١٤ وليس بالأمر الجديد! مدقق الحسابات صالح حسونة يحاضر في دورة لاعداد المدقق الضريبي معرض الرياض للسفر ينطلق في العاصمة السعودية 27 مايو الحالي برؤيا لدعم التنمية والاستدامة بقطاع السياحة نشامى الأمن العام في جاهزية عالية لتأمين مباراة الحسين والفيصلي
محليات

رئيس مجلس محافظة المفرق يولم الدغمي والبطاينة وفعاليات شعبية

{clean_title}
الأنباط -
خليل الشديفات رئيس مجلس محافظة المفرق يؤلم للنائب عبد الكريم الدغمي  وبحضور الفعاليات الشعبية والحزبية في محافظة المفرق.
 الشديفات يعلن انضمامه لحزب إرادة
الانباط يوسف المشاقبة 
أولم رئيس مجلس محافظه المفرق خليل شديفات بدارتة في مأدبة غداء بمنشية بني حسن على شرف رئيس مجلس النواب السابق المحامي عبد الكريم الدغمي وبحضور امين عام حزب اراده نضال البطاينه وعدد الشيوخ والوجهاء من القامات الوطنيه والشخصيات من ابناء الوطن ومحافظة المفرق.

وألقى رئيس مجلس محافظة المفرق الأستاذ خليل الشديفات كلمة قال فيها "
انه من دواعي سروري واعتزازي تشريفكم لنا في هذا القاء المبارك وفي هذا اليوم المبارك وباسمي والإنابة عن أهالي قضاء منشية بني حسن وعشيرة الشديفات نرحب بكم ، وبهذه القامات الوطنية التي هي مصدر الفخر والعز لنا ولأبناء هذا الوطن" 

وأشار الشديفات إلى أننا  أننا مُقبلون على استحقاق دستوري وعرس وطني بانتخاب مجلس النواب القادم ،، وذلك وفقاً للتوجيهات الملكيه الساميه باجراء الإنتخابات وعملاً بقانون الأنتخاب الجديد الذي جاء ضمن مخرجات لجنه تحديث المنظومة السياسية للنهوض بالمنجزات الوطنية التي تحققت في عهدِ صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظة الله ورعاه، موضحا 
إن جلالة الملك والشعب الأردني يتطلعون إلى المجلس القادم بالتحديث والتطوير من خلال اشراك الأحزاب الوطنية بعدد محدد من المقاعد في المرحلة الأولى ممثلة بالقامات الوطنية التي نجتمع بها هذا اليوم في بيت الشديفات من محافظة المفرق والذي يتسع للجميع والتي قال فيها جلالة الملك المعظم : "ان محافظة المفرق تجمع ولا تفرق"

وأعلن الشديفات  انضمامه إلى حزب إرادة" ولذي يضم نخبة من القامات الوطنية امثالَ ابن الوطن البار وشيخ العشيرة معالي عبدالكريم الدغمي وامين عام الحزب الأخ العزيز معالي نضال البطاينة والصحب الكرام من رفاق الحزب.
رئيس مجلس النواب السابق المحامي عبد الكريم الدغمي  تحدث  عن الحالة الجديدة واللحمة العشائرية والحزبية والتي تجلت باسمي معانيها في ضم الصفوف وتوحيدها نحو التحديث والتطوير والإنجاز.
وأشار الدغمي إلى ان ايثار وتعاون أعضاء مجلس محافظة المفرق اثمر بتوافق الجميع أن يكون الرئيس بالتزكية، وهو دليل على تقديم مصلحة الوطن واستثمار الجهود وتوجيها نحو البناء والعطاء والنهضة.

وأكد الدغمي ان النهوض بالدولة المدنية يتطلب منها جمعيا الاستمرار في نهج التعاون والتوافق وبذل الجهود في تحقيق المنجز الوطني.
ووجه الدغمي شكره وتقديره للقائمين على هذه الدعوه، متمنيا لمجلس محافظة المفرق برئاسته الجديدة التقدم والنجاح والعطاء والإنجاز.

امين عام حزب أراده نضال البطانية هنأ بدوره الاستاذ خليل الشديفات بتوليه رئاسة المجلس، معربا عن اعتزازه وتقديره لقبيلة بني حسن عشيرة الشديفات خصوصا على حسن الكرم والضيافة.
وأوضح البطاينة ان الاحزاب مكملة العشائر وليست لتقسيم القاعدة العشائرية، بدليل  ان انتساب أبناء العشيرة يقوي الأحزاب، وما وجود قامة وطنية من أمثال معالي عبد الكريم الدغمي الا دليل واضح على قوة العمل التشاركي الوطني.

الشيخ خالد العيطان أعرب عن اعتزازه وفخره بابناء القبائل والعشائر، مبينا أن الانخراط في العمل الحزبي يولد أفكار وبرامج جديدة لخدمة الوطن ومواكبة التطور والتحديث للمنطَومة السياسية، موكدا بأن الحكمة الهاشمية استطاعت تجاوز العقبات وتحقيق الأمن والأمان بهمة أبناء الوطن.
رئيس مجلس محافظه المفرق السابق المحامي صالح الخشمان اشادبدور المجلس وما قدمه للمحافظه خلال الفتره السابقه مؤكدا انه وسيقف جنبا الى جنب مع زميله الرئيس الجديد الاستاذ خليل الشديفات ولاستمرار بالعمل وتكثيف الجهود لتقديم خدمات تنمويه ومحليه في المحافظه ينتفع منها المواطنين.