الأردن يطلق مبادرة بالأمم المتحدة لدعم الأونروا غارات إسرائيلية على جنوب لبنان حسين الجغبير يكتب : "منتدى الإعلام".. البناء على ما حدث تربية لواءي الطيبة والوسطية تحتفل بعيد الاستقلال "العبدلي": احتفال جماهيري بعيد الاستقلال السبت المقبل رئيس الوزراء البريطاني يدعو لانتخابات عامة في الرابع من تموز المقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية السعودي يبحث تعزيز التعاون مع عددٍ من شركات الأدوية في العاصمة عمان الاحتلال يفرغ مستشفى العودة شمال قطاع غزة من الطواقم الطبية تربية عجلون تحتفل بعيد الاستقلال ورشة حول إدارة مصادر المياه الجوفية بالأردن البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي
رياضة

مباريات الأسبوع السابع عشر بدوري المحترفين تنطلق غدا

{clean_title}
الأنباط -  تنطلق يوم غد الخميس، منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم، بإقامة مباراتين في السلط وإربد.
ويلتقي فريقا السلط ومعان عند السادسة مساء على ملعب الأمير حسين بالسلط، فيما يلعب فريقا الجليل ومغير السرجان على ستاد الحسن في اربد عند 8.45 دقيقة.
وتستأنف المباريات الجمعة بلقاء شباب الأردن والوحدات على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، والرمثا مع سحاب على معلب الحسن في اربد، قبل أن تختتم منافسات الأسبوع السابع عشر يوم السبت بلقاء الفيصلي مع الأهلي على ملعب السلط، والحسين اربد مع شباب العقبة على ستاد الحسن.
ويتصدر فريق الحسين اربد ترتيب الفرق برصيد 44 نقطة، متقدماً عن الفيصلي 39، يليه الوحدات 32، ثم الرمثا 25، شباب العقبة 22، معان 17، السلط وشباب الأردن 16، مغير السرحان 15، الأهلي 14، سحاب والجليل 12.
وكان دوري المحترفين توقف في الأسابيع الماضية، بسبب مشاركة المنتخب الأولمبي تحت سن 23 ببطولة كأس آسيا في قطر.
--(بترا)