البنتاغون يتهم موسكو بنشر سلاح فضائي في مدار قمر اصطناعي أميركي الملك يستقبل المديرة التنفيذية لبرنامج الأغذية العالمي الملكة رانيا العبدالله تلتقي عدداً من سيدات عيرا ويرقا الأردن يشارك في بحث دولي للكشف عن إشارات الحياة في المجرة انطلاق أعمال المؤتمر والمنتدى الثاني للأعمال والاقتصاد الرقمي بالجامعة الأردنية الملك وسلطان عُمان يعقدان مباحثات في قصر بسمان الزاهر البنك الأردني الكويتي ومصرف بغداد الراعي الماسي لفعاليات المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن والمنطقة أمانة عمان تنظم يوما تراثيا ثقافيا سلطيا في اللويبدة مساء الخميس المياه : افتتاح ورشة نوعية المياه الجوفية الكرك.. لقاء تنموي حول آليات وفرص التمويل الأجنبي الصفدي يجري مباحثات موسعة مع نظيره الهنغاري المعايطة يلتقي رؤساء لجان الانتخاب قيادات صحفية: الصحافة الورقية لم تفقد دورها والتحول الرقمي ضرورة في ظلال يوم الاستقلال.. ابرز انجازات امانة عمان في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني الأمانة : حملات ازالة البسطات المخالفة مستمرة المعايطة يلتقي برؤساء لجان الانتخاب ويؤكد على الالتزام بالمعايير والقانون صندوق إستثمار أموال الضمان وسلطة العقبة الخاصة يبحثان تعزيز إستثمارات الصندوق في العقبة سلطة العقبة : 34 إتفاقية تعاون مع عدد من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في مدينة العقبة. ما بعد الحرب... الضمان تدعو المنشآت المدينة للاستفادة من قرار إلغاء فائدة التقسيط قبل نهاية 31/8/2024
رياضة

مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا

{clean_title}
الأنباط - يلتقي المنتخب الأولمبي تحت سن 23 لكرة القدم نظيره الأندونيسي عند الساعة السادسة والنصف من مساء يوم غد الأحد، على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، في ختام منافسات دور المجموعات ببطولة كأس آسيا المقامة في قطر.
وتعتبر مباراة يوم غد الفرصة الأخيرة للمنتخب الوطني الأولمبي للبحث عن التأهل للدور الثاني من البطولة، حيث يحتل المنتخب المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد نقطة خلف منتخب قطر المتصدر برصيد 6 نقاط وإندونيسيا برصيد 3 نقاط، وبنفس رصيد منتخب استراليا صاحب النقطة أيضا.
وتعادل المنتخب الأولمبي في المباراة الأولى أمام استراليا من دون أهداف، وخسر في المباراة الثانية أمام قطر بنتيجة 1-2.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة غينيا رابع أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.