الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد
كتّاب الأنباط

غريب أمركم..

{clean_title}
الأنباط -


خليل النظامي 

أستغرب صبغة السيناريوهات التي باتت تتكرر في الدراما الأردنية، خاصة تلك التي تتمحور حول قصص "الزعرنة، والدعارة، والمخدرات، والدواوين"، بنمطية التعرية لا بنمطية المعالجة.

هل فرغت أقلام الكتاب، من طرح القضايا الاجتماعية والأسرية والتربوية والعلمية والتكنولوجية والسياسية، حتى لم تجد أمامها سوى "الزعرنة"، لتكتب قصص وروايات عنها..؟ 

ماذا عن الإخراج الدرامي، منذ متى كان الإخراج الدرامي يعمل وفقا لنمطية التعرية والكشف بصيغ المبالغة في التمثيل والتجسيد، بعيدا عن المعالجة وفقا للمعايير المجتمعية السائدة..؟ 

حتى أبطال بعض المسلسلات، يجسدون شخصيات "المجرمين"، بطريقة غبية جدا، ومستهلكة، ولا أعلم من جعل منهم فنانين وممثلين،،،،