الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول شركة المناشركة المناصير للباطون الجاهز تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية لدورة 2022/2023 تسليم مساكن مجهزة بالكامل لـ 13 أسرة بجرش ضمن المبادرة الملكية لإسكان الأسر العفيفة 796 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي في اربد
رياضة

منتخب الملاكمة يحقق 3 انتصارات بالتصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد

{clean_title}
الأنباط - حقق المنتخب الوطني للملاكمة، مساء أمس الخميس، 3 انتصارات جديدة، عن طريق اللاعبين، زياد عشيش وعدي الهنداوي وعبادة الكسبة، ضمن التصفية العالمية الأولى والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والمقامة حاليا في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية.
ونجح أبطال المنتخب الوطني الثلاث في التأهل إلى دور الـ16 من منافسات أوزانهم بعد تحقيقهم لانتصارات مميزة ومستحقة.
ونجح زياد عششي، بتحقيق انتصاره الثاني ضمن منافسات وزن تحت 71 كغم، وفي دور الـ32، بعد أن تمكن من الفوز، بالضربة القاضية ومن الجولة الأولى على حساب اللاعب الفلبيني رونالد تشافيز.
وكان "عشيش" قد حقق الفوز في بداية مشواره على اللاعب الطاجيكستاني شوكوبزون شوكوروف ليتأهل إلى دور الـ16 والذي سيلتقي خلاله اللاعب الكوبي خورخي كويلار، يوم الأحد المقبل.
من جانبه، حقق اللاعب عدي الهنداوي انتصاره الثاني الذي جاء على حساب المكسيكي كارلوس روديجيز بتفوقه عليه، وإصابة الخصم من الجولة الأولى، وذلك في دور الـ32 ضمن منافسات وزن تحت 93 كغم.
كان "الهنداوي" قد استهل مشاركته بالتصفية، أمس، بالفوز على البرتغالي أنتونيو روديجيز، بانهاء الحكم للنزال بعدم التكافؤ.
وسيلتقي عدي الهنداوي، يوم غد السبت، مع اللاعب الإسباني إيمانويل رييس في دور الـ 16 من المنافسات.
كما حقق اللاعب عبادة الكسبة انتصارا مهما وقويا في أولى نزالاته، وجاء على حساب اللاعب البرازيلي، يوري فالكاو، ليتأهل إلى دور الـ16 من منافسات وزن 63.5 كغم، ليضرب موعدا، يوم بعد غد السبت مع اللاعب الأوغندي توكاموهيبوا جوشوا.
وتستكمل، اليوم الجمعة، مشاركة المنتخب الوطني؛ إذ ستظهر اللاعبة حنان نصار وستلتقي مع اللاعبة الصربية نينا رادوفانوفيتش في منافسات دور الـ 32 لفئة وزن تحت 50 كغم.