"المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة الاحتلال يهدم منزلين بقرية "الولجة" في الضفة الغربية الشمالي: الحكومة عززت مشاركة المرأة الأردنية الاقتصادية والسياسية والاجتماعية الأعلى للسكان يطلق ورقتي سياسات حول الولادات القيصرية والمنشطات اليونيسف: 250% زيادة في عدد الأطفال الشهداء بالضفة منذ 7 تشرين الأول
رياضة

انتصاران للاعبي منتخب الملاكمة عشيش والهنداوي بالتصفيات العالمية المؤهلة للأولمبياد

{clean_title}
الأنباط - حقق لاعبا المنتخب الوطني للملاكمة، حذيفة عشيش وعدي الهنداوي، اليوم الأربعاء، الفوز في نزاليهما، ضمن التصفية العالمية الأولى والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024) والمقامة حالياً في مدينة بوستو أرسيتسيو الإيطالية.
ونجح حذيفة عشيش في تحقيق انتصاره الأول ضمن منافسات وزن تحت 51 كغم في دور الـ 32 على اللاعب الصيني زاهانغ ليتأهل إلى دور الـ 16والذي سيلتقي خلاله مع اللاعب الأميركي روسكو هيل يوم الأحد المقبل.
من جانبه فاز اللاعب عدي الهنداوي ضمن منافسات وزن تحت 92 كغم في دور الـ 64 على اللاعب البرتغالي أنتونيو روديجيز، بانهاء الحكم للنزال بعدم التكافؤ، ليتأهل إلى دور الـ 32 حيث سيلتقي يوم غد مع اللاعب المكسيكي كارلوس روديجيز.
وتستكمل المشاركة الأردنية في التصفية العالمية يوم غد الخميس، حيث سيخوض اللاعب زياد عشيش نزاله الثاني في البطولة حيث سيلتقي في دور الـ 32 من منافسات وزن تحت 71 كغم مع اللاعب الفلبيني رونالد تشافيز.
كما سيفتتح اللاعب عبادة الكسبة يوم غد مشاركته ضمن منافسات وزن تحت 63.5 كغم حيث يلتقي مع اللاعب البرازيلي يوري فالكاو في دور الـ 32.
--(بترا)