رياضة

مدرب المنتخب الوطني: اللاعبون افتقدوا التركيز أمام قطر

{clean_title}
الأنباط - أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، الحسين عموتة، أن اللاعبين لم يكونوا بكامل تركيزهم في مباراة نهائي كأس آسيا التي خسرها منتخبنا اليوم أمام قطر 3-1.
وأشار عموتة، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، أن الفريق لم يكن بكامل تركيزه في الشوط الأول، بإضاعة فرص وسوء التمرير.
وبين المدرب أن توقيت ركلات الجزاء للمنتخب القطري كان صعبا، ولم يسمح بعودة المنتخب لتعديل النتيجة.
وأضاف: "أهنئ اللاعبين الذين كسبوا احترام وثقة الجميع، نظرا للتطور الذي أصاب الفريق في المرحلة الماضية، ونتمنى التوفيق لنا بالمرحلة المقبلة، كما أهنئ المنتخب القطري بالفوز بالبطولة".
ولفت عموتة إلى أن مستوى المنتخب تحسن كثيرا في هذه المسابقة، مع ضرورة الحفاظ على هذا المستوى وتطويره مستقبلا، مفيدا بأن التزام اللاعبين مع أنديتهم يعزز من حظوظ بقاء المنتخب في مراكز متقدمة قاريا.
وأبدى قائد المنتخب الوطني إحسان حداد، فخره بزملائه بما قدموه خلال البطولة، مشيرا إلى أن الخسارة كانت أمام صاحب الأرض وحامل لقب النسخة الأخيرة، وأن الحضور الجماهيري ساهم في فوزهم أيضا.
وأشاد حداد بالدور الكبير الذي لعبه عموتة وجهازه المعاون مع اللاعبين، من خلال بث الثقة بأنفسهم، ناقلا له محبة الجماهير الأردنية على ما قدمه مع المنتخب خلال الفترة الماضية.
--(بترا)
تابعو الأنباط على google news
 
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة الأنباط © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الأنباط )