أورنج الشرق الأوسط وإفريقيا تصدر تقرير أنشطة المسؤولية المجتمعية لعام 2023 "بذور التغيير" الهناندة : الأردن ليس في وضع سيئ بالتحول الرقمي د. مكاحلة يفتتح فعاليات حملة الكشف عن خلع الورك الولادي بمركز صحي المفرق الشامل. ارتفاع عدد شهداء القصف العشوائي على خان يونس إلى 57 شهيدا "المناصير للباطون الجاهز" تحصل على جائزة الضمان الاجتماعي للتميز في الصحة والسلامة المهنية الحنيطي يستقبل قائد القوات الفرنسية البحرية في منطقة المحيط الهندي "الأراضي" تطلق غدا خدمة الاعتراض الإلكتروني على القيمة الإدارية الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "عائلة سيمبسون".. توقع مثير للجدل بشأن مستقبل هاريس "سجل الأحزاب في المستقلة للانتخاب" يُعلن أسماء التحالفات الحزبية المشاركة في الانتخابات النيابية المقبلة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يشارك في تشييع جثمان فهد العموش رواية السراديب "رواية الصحراء" اختتام فعاليات معرض الطيران الدولي Air Tattoo تكاملية الأحزاب والعشائر الأردنية لترسيخ النهج الديموقراطي. مدير عام " الشؤون الفلسطينية " يفتتح نادي الروبتكس في مخيم البقعة وهم القيد . مدير الأمن العام يزور فريق البحث والإنقاذ الدولي، والمركز الإقليمي للحماية المدنية 37 شهيدا و120 جريحا في مجازر بخانيونس بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض طعن مستوطنين قرب مستوطنة "سديروت" في غلاف غزة
رياضة

المنتخب الوطني يلتقي نظيره القطري في نهائي كأس آسيا غدا

{clean_title}
الأنباط -
 يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره القطري عند الساعة السادسة من مساء يوم غد السبت، في مباراة نهائي كأس آسيا التي تقام على ستاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويسعى المنتخب الوطني لتحقيق انجاز تاريخي بالفوز بكأس آسيا لأول مرة في تاريخه، حيث تعتبر هذه المرة الأولى التي يصل فيها المنتخب إلى هذه المرحلة المتقدمة من البطولة القارية.
ويجري المنتخب تدريبه الأخير اليوم استعدادا للمباراة، حيث سيضع المدير الفني للمنتخب الحسبن عموتة لمساته الأخيرة على التشكيلة التي ستمثل الأردن في هذه المباراة.
وشهد تدريب أمس مشاركة جميع اللاعبين الذين ظهروا بجاهزية فنية وبدنية عالية، الأمر الذي دفع الجماهير الأردنية للتفاؤل بقدرة المنتخب الوطني على تحقيق الفوز والعودة إلى عمان بلقب كأس آسيا.
وكان المنتخب الوطني وصل إلى المباراة النهائية بعد أن احتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة، حيث فاز على ماليزيا 4-0 وتعادل مع كوريا الجنوبية 2-2، وخسارة أمام البحرين 0-1 لينتقل المنتخب إلى دور (16)، حيث فاز على العراق 3-2 ثم حقق الفوز على طاجكستان في دور (8) 1-0 ليصعد المنتخب إلى الدور نصف النهائي ويحقق الفوز على منتخب كوريا الجنوبية 2-0 ومن ثم الوصول إلى المباراة النهائية التي تقام غدا.
--(بترا)