اضغط ⬆️ ثم "إضافة للشاشة الرئيسية"
البث المباشر
الظهراوي للحكومة: العطلة واجب وطني كل العائلات سهرانة رسالة من الشرق الأوسط: جروح لا تندمل.. إرث لجوء يمتد لأجيال رئيس هيئة الأركان المشتركة يفتتح مباني كتيبة الحرس الملكي الآلية/ 6 في موقعها الجديد ترتيبات متكاملة لإنجاح فعالية بث مباراة الأردن والجزائر في جرش ضمن كأس العالم 2026 "القرية الصينية" في العقبة تبني جسورا تجارية واجتماعية بين الشعبين الأردني والصيني ‏ ‏الصين ترحب بالمفاوضات الإيرانية الأمريكية وتؤكد دعمها للسلام في المنطقة الأمن العام يتعامل مع حادثة دخول موظفة إلى مكتب وزير السياحة ورفضها مغادرته وزير الشؤون الخارجية التونسي : حريصون على الارتقاء بعلاقات الأردن وتونس الاقتصادية المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة تدريب المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) في شويعر مجمّع الملك الحسين للأعمال يوقّع اتفاقية لتنفيذ مشروع غابة مياواكي ونظام إعادة استخدام المياه الرمادية بلدية إربد تخصص 5.5 مليون دينار لتنفيذ مشاريع البنية التحتية وتحسين الخدمات وزير الشؤون الخارجية التونسي يؤكد حرص بلاده على الارتقاء بالعلاقات الاقتصادية مع الأردن شيوخ ووجهاء خان يونس يثمنون مواقف الملك ودعم القوات المسلحة الأردنية شي يحث أعضاء الحزب الشيوعي الصيني على مواصلة التقاليد الثورية في رسالة جوابية لعضو بالحزب تجاوز عمره 100 عام "الإدارية النيابية" تواصل حواراتها حول مشروع قانون الإدارة المحلية الصداقة الأردنية الأوكرانية في "الأعيان" تلتقي سفيرة أوكرانيا 15.4 مليون دينار حجم التداول في بورصة عمان المساعد للإدارة والقوى البشرية يفتتح دورة المكلفين بخدمة العلم (الدفعة الثانية) كلنا مع النشامى رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل قائد مجموعة الطائرات المسيرة الباكستانية

السفير القطري يهنئ الأردنيين: نفخر بهذا الفوز الذي أسعدنا جميعاً (صور)

السفير القطري  يهنئ الأردنيين نفخر بهذا الفوز الذي أسعدنا جميعاً صور
الأنباط -

بارك السفير القطري في الأردن الشيخ سعود بن ناصر بن جاسم آل ثاني للاردنيين بعد تأهل المنتخب الأردني لنهائي كأس آسيا المقامة في قطر.
وتابع السفير المباراة على مدرجات ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة.
ونشر السفير آل ثاني صورة برفقة سمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني وخمسة فيديوهات على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي لفرحة الاردنيين في الملعب.
فيما هنأت السفارة القطرية في الاردن النشامى بهذا الفوز، وكتبت:
ألف مبروك وصول النشامى لنهائي ‎كأس بطولة آسيا التي تقام على أرض قطر ؛ نفخر بهذا الفوز الذي أسعدنا جميعا، وتتقدم سفارة دولة قطر في الاردن بالتهنئة للمنتخب والجمهور الأردني والعربي للتأهل للنهائي.
© جميع الحقوق محفوظة صحيفة الأنباط 2024
تصميم و تطوير